برامج

نادية الجندي تكشف النقاب عن أسرار مفاجئة حول حياتها (فيديو)

تصدر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي، عمليات البحث الأكثر رواجًا على محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "السيرة" الذي يبث على قناة "دي إم سي". وكشفت الجندي النّقاب عن أسرار كثيرة حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني الطويل، مشيرة إلى أنها تزوجت كثيراً وانفصلت لخلافات في وجهات النظر، وأنها تهوى الفن منذ طفولتها. وقالت النجمة المصرية، "أنا شخصية رومانسية جدا ولما بحب ببقى عكس شخصيتي في الأفلام حيث قدمت شخصيات لنساء قويات وظهرت في أحد أفلامي لأقول أنا براوية ومحدش يقدر عليا". وأضافت: "مفيش راجل قدر يقصقصلي ضوافري إطلاقا". وخلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية

تصدر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي، عمليات البحث الأكثر رواجًا على محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "السيرة" الذي يبث على قناة "دي إم سي".

وكشفت الجندي النّقاب عن أسرار كثيرة حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني الطويل، مشيرة إلى أنها تزوجت كثيراً وانفصلت لخلافات في وجهات النظر، وأنها تهوى الفن منذ طفولتها.

وقالت النجمة المصرية، "أنا شخصية رومانسية جدا ولما بحب ببقى عكس شخصيتي في الأفلام حيث قدمت شخصيات لنساء قويات وظهرت في أحد أفلامي لأقول أنا براوية ومحدش يقدر عليا".

وأضافت: "مفيش راجل قدر يقصقصلي ضوافري إطلاقا".

وخلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، تحدثت الجندي عن حياتها مع زوجها الفنان الراحل عماد حمدي، وعن سبب ارتباطها به رغم فارق السن الكبير بينهما.

وقالت إن زواجهما جاء بعد تصميم شديد منها، رغم رفض والديها اللذين هدّدتهما بأن تفعل ذلك من دون علمهما، مشيرة إلى أنّ أباها قال لها جملة لا تنساها حتى الآن، وتفيد بأنّ الفارق العمري بينهما ليس قليلًا، إذ لا تزال في بداية حياتها، وهو بعد بضع سنين سينتهي.

وأكدت محاربة حمدي لها ورفضه الشديد دخولها الفن، على رغم أنّه كان يعلم أنها ممثلة قبل ارتباطهما، مشيرة إلى غيرته الشديدة عليها، نظرًا لصغر سنها، وأنه كان يخشى أن تتركه عندما تصبح مشهورة.

كذلك كشفت الجندي سرًا جديدًا عن علاقتها بالفنانة زبيدة ثروت، وعن موقف جمعهن بالفنان يحيى شاهين.

وقالت، إنها كانت زميلة للفنانة زبيدة ثروت في المدرسة، وإنها "فوجئت بالفنان يحيى شاهين يأتي للمدرسة في يوم، بحثًا عن فتاة بمواصفات معينة".

وأضافت: "كان عايز واحدة قصيرة وصغيرة عشان تمثل في فيلمه الجديد، وأنتي عارفة زبيدة قِلة كدة وصغيرة، فاختارها"، حسب تعبيرها.

وكشفت أنها تضايقت من اختيار يحيى شاهين لزبيدة ثروت، موضحة: "مش اتضايقت منها بس، اتضايقت إنها من عائلة كبيرة ووالدها قبطان بحري وسمح لها بالتمثيل".

وأشارت إلى أن في ذلك الوقت: "كانت العائلات العريقة تمنع بناتها من دخول التمثيل إلا فيما ندر وهذا ما حدث معها وكان يثير غضبها".

وأردفت أنها: "بسبب زبيدة ثروت وغيرتها منها، ذهبت لوالدها وأقنعته بأن تدخل مجال التمثيل مثلها".

وأكدت أنه كان متخوفًا في البداية من أن تهمل دراستها بسبب التمثيل، ولكنها وعدته أن تلتزم بدروسها، فوافق بهذا الشرط إلى جانب أن ترافقها والدتها في مواقع التصوير وألا تذهب بمفردها.

وعن علاقة صداقتها بالفنانة نجوى إبراهيم، صرحت نادية الجندي، أنها كانت تحب نجوى لميولها الفنية، فكانت تشعر بقرب هوايتهما، حيث كانتا تصعدان لغرفة الموسيقى خلسة فتعزف نجوى إبراهيم على البيانو، بينما ترقص هي، لذلك كانت تربطهما صداقة كبيرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً