برامج

أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبا.. منتج مصري يكشف التفاصيل

أعلن المنتج المصري، جمال العدل، أنه أقنع المطربة السورية أصالة نصري، بدخول عالم التمثيل، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على البحث عن سيناريو عمل درامي يناسبها، بحيث تؤدي فيه دور البطولة. وكشف العدل، في لقاء تلفزيوني له عن اتفاقه مع أصالة على ذلك، قائلًا "اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما.. بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث".           View this post on Instagram                       A post shared by MBCTrending (@mbctrending) وأضاف: "أنا اللي

أعلن المنتج المصري، جمال العدل، أنه أقنع المطربة السورية أصالة نصري، بدخول عالم التمثيل، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على البحث عن سيناريو عمل درامي يناسبها، بحيث تؤدي فيه دور البطولة.

وكشف العدل، في لقاء تلفزيوني له عن اتفاقه مع أصالة على ذلك، قائلًا "اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما.. بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأضاف: "أنا اللي أقنعتها بدخول التمثيل.. قلتلها ما تيجي يا أصالة أعملك مسلسل 8 أو 10 حلقات.. فعجبتها الفكرة جدا.. لكن لسه مفيش حاجة استقرينا عليها".

وأكد المنتج المصري، أن أصالة سوف تقوم بأداء دور مطربة في المسلسل، "لكن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية"، على حد قوله.

وكانت أصالة، كشفت في وقت سابق أنها تخطط لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث أعلنت في آخر لقاء تلفزيوني لها: "امتلاكها لعدد كبير من الشموع".

وقالت، إن لديها طاولة تضم الكثير من الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، وإنها أبلغت شقيقها بأنها تفكر في الدخول بها لموسوعة "غينيس".

وأضافت، أنها تستخدم تلك الشموع في خلق المزاج الذي تريده، بحسب كل يوم، وأنها تحرص على إضاءة المنزل بها عندما تكون برفقة أبنائها، لافتة إلى أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصة "الغالي منها".

وخطفت النجمة السورية في وقت سابق، أنظار واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المفاجئ في مقطع فيديو مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وغنّى الاثنان دويتو لأغنية "سكر محلي".

وعبّر شاكوش عن سعادته البالغة بعد الغناء مع الفنانة أصالة، ونشر شاكوش مقطع الفيديو المشترك على حسابه بموقع إنستغرام، ويظهر الفيديو تواجدهما -معًا- في إحدى الحفلات الخاصة، حيث علق شاكوش على الفيديو قائلا: "اتشرفت أني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

ولقي الفيديو، الذي تم تداوله بشكل واسع، إعجاب عدد كبير من الجمهور، بأداء أصالة وشاكوش للأغنية معًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً