برامج

نداء شرارة: أقف ضد زواج القاصرات.. ووالدتي شخّصت إصابتي بكورونا

قالت الفنانة الأردنية نداء شرارة إنها تتواجد في لبنان من وقت لآخر من أجل الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد؛ إذ تعتمد سياسة طرح الأغاني "السينغل"، كونها الأضمن في ظل الظروف الراهنة. وأكدت شرارة، خلال إطلالتها ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، أنها حزنت كثيرا لما حدث في لبنان في الآونة الأخيرة؛ لأنه البلد الذي يبعث الفرح والسعادة ويضفي على قاصده نوعا من التغيير فيخرجه من روتين الحياة. وكشفت شرارة، أنها علمت بإصابتها بفيروس كورونا بعد أن شُفيت منه تماما، وعلقت بالقول: "خضعت لفحص كورونا قبل أسبوعين من بدء شعوري بالأعراض إلا أن النتيجة جاءت سلبية، وبعد 5

قالت الفنانة الأردنية نداء شرارة إنها تتواجد في لبنان من وقت لآخر من أجل الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد؛ إذ تعتمد سياسة طرح الأغاني "السينغل"، كونها الأضمن في ظل الظروف الراهنة.

وأكدت شرارة، خلال إطلالتها ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، أنها حزنت كثيرا لما حدث في لبنان في الآونة الأخيرة؛ لأنه البلد الذي يبعث الفرح والسعادة ويضفي على قاصده نوعا من التغيير فيخرجه من روتين الحياة.

وكشفت شرارة، أنها علمت بإصابتها بفيروس كورونا بعد أن شُفيت منه تماما، وعلقت بالقول: "خضعت لفحص كورونا قبل أسبوعين من بدء شعوري بالأعراض إلا أن النتيجة جاءت سلبية، وبعد 5 أيام عانيت من ارتفاع في درجات الحرارة وألم مبرح في كافة أنحاء جسمي، فشخّصت والدتي العوارض بأنني أعاني من الفيروس الفتاك وعالجتني وفق خبرتها؛ إذ عانت سابقا من الفيروس".

img

وفي ما يتعلق باستخدامها تطبيق "تيك توك"، لفتت نداء شرارة إلى أنها خاضت هذه التجربة بعد أن تواصل معها القائمون على التطبيق؛ إذ سهلوا لها كيفية التسجيل ونشر الفيديوهات القصيرة الخاصة بها، معلنة أنها لم تتردد في الأمر بخاصة أن كبار النجوم كانوا قد انضموا إليه.

وعلقت على مشاركتها في حملة الاتحاد الأوروبي لمناهضة العنف ضد المرأة، قائلة: "اختاروني لأنني من المؤثرات في بلدي سواء بالنسبة للشباب أو للنساء، وقد كتبت ولحنت في هذه المناسبة أغنية.. ما تخافي".

وفي الختام، أكدت شرارة أنها ضد زواج القاصرات، كاشفة أنها تحب كثيرا أن تصبح أما ولكنها تعتبر أنها قد أجّلت فكرة الارتباط سنتين أو ثلاثا، إلا أنها يمكن أن تبدل رأيها إن جاءها الشخص المناسب.

img

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة الأردنية نداء شرارة أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة "قالهالي" وهي من ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وكلمات أحمد حسن راؤول الذي تعاون مع نداء شرارة سابقا في أغنية "حبيتك بالتلاتة"، والتي حققت أكثر من 74 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب منذ طرحها في مارس 2019، وهي من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع جان ماري رياشي.

وتتسم الأغنية، وفق شرارة، بأجواء من الفرح والحب والسعادة؛ إذ ترى الفنانة أن ذلك ما يحتاجه المستمع في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى ليمده بالطاقة الإيجابية، وهو ما عكسته طريقة تصوير الكليب الذي جاء مليئا بالحب والبهجة والفرح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً