برامج

يوسف الخال: عشت طفولة فقيرة.. والدراما اللبنانية شبيهة بنشرات الأخبار

كشف الممثل اللبناني يوسف الخال أنه عاش فقيرا في طفولته إلا أنه لم يحرم منها بسبب التطور التكنولوجي، كما أشار إلى أنه عاش شهرا في القبو على نور الشمعة مع والدته في الوقت الذي كانت فيه شقيقته الممثلة ورد الخال تتخصص في إيطاليا، إلا أن الأمور تبدلت كثيرا بعد اعتماده على نفسه. وأضاف يوسف الخال، خلال إطلالته في برنامج "40" الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، "أختلف كثيرا من الناحية الفنية مع شقيقتي الممثلة ورد الخال، فهي تطلب مني دوما أن آخذ الأمور بطريقة سهلة، وذلك لأنه من وجهة نظرها الفن والنجومية ليسا مجديين ماديا". كما تطرق يوسف إلى ما قالته

كشف الممثل اللبناني يوسف الخال أنه عاش فقيرا في طفولته إلا أنه لم يحرم منها بسبب التطور التكنولوجي، كما أشار إلى أنه عاش شهرا في القبو على نور الشمعة مع والدته في الوقت الذي كانت فيه شقيقته الممثلة ورد الخال تتخصص في إيطاليا، إلا أن الأمور تبدلت كثيرا بعد اعتماده على نفسه.

وأضاف يوسف الخال، خلال إطلالته في برنامج "40" الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، "أختلف كثيرا من الناحية الفنية مع شقيقتي الممثلة ورد الخال، فهي تطلب مني دوما أن آخذ الأمور بطريقة سهلة، وذلك لأنه من وجهة نظرها الفن والنجومية ليسا مجديين ماديا".

كما تطرق يوسف إلى ما قالته له أمه منذ فترة، إذ اعتبرت أن وهج نوره قد خف هذه الفترة، معتبرة أن هناك غباراًأمامه سيزول تلقائيا عندما تمطر وسيعود بعد ذلك نور وهجه من جديد.

على الصعيد الفني، أكد يوسف الخال أن المستويات في الدراما اللبنانية هابطة بعض الشيء، ففي السابق كنا نتهم الدراما اللبنانية بأنها لا تشبه الواقع والشارع اللبناني، إلا أنها تبدلت هذه الأيام؛ إذ أصبحت خالية من الفن وشبيهة بنشرات الأخبار، مسلطا الضوء على استخفاف البعض بالممثل اللبناني والإنتاج، معتبرين أن أي شيء ممكن يمر لذلك لا بد من التنويع وإدخال بعض الرونق.

ولفت يوسف الخال إلى أن هناك 3 خيارات صعبة مر بها في علاقته الزوجية؛ أولا انتقال زوجته الفنانة نيكول سابا إلى لبنان وترك إقامتها في مصر، ثانيا كيفية التعامل مع جائحة كورونا والخوف على الأشخاص الذين نحبهم، فضلا عن تحدي التعليم عن بعد و اختلافنا بالرأي حول هذا الأمر، بخاصة أننا فكرنا كثيرا " بلا هالسنتين من الأساس وبلا ما تعصب بنتنا"، وثالثا فكرة الانتقال من لبنان.

ووجه رسالة إلى زوجته نيكول بمناسبة عيد العشاق، عبر خلالها عن حبه الكبير لها، و تمنى فيها أن يعطيه الله لكي يستطيع أن يكافئها عن تعبها، فهي كانت منذ 9 سنوات معه وجنبه بخاصة خلال هذه الفترة التي كانت مليئة بالكوارث، إلا أنها أثبتت أنها " اد الحمل" كما قال أي يمكن الاعتماد عليها إذ لعبت الدور التربوي، التنظيمي، التخطيط والإيقاعي للحياة، فهي تمتلك استقلالية مفرطة؛ إذ تحب أن تكون مسؤولة عن كل الأشخاص المحطين بها.

وكشف يوسف الخال، نزولا عند طلب زوجته نيكول، عن كلمات كان قد كتبها بوقت سابق ليتغزل بالعيون الزرقاء قال فيها : "عاصفة مع كل رفة جفن، وغرق ببحر دموع، بتصارع الهواء بالهواء لتركض على شط أبيض معركة وجود بعدا جمود، بتتغطى برموش ملياني غفل وبلحظة تحس بنعس. يمكن اسمه سحر ويمكن هوي سحرها او في جنون باللون الأزرق".

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه كان خلال الحلقة مداخلة لزوجته نيكول سابا قالت فيها : "حياتي، وشريكي بالحلوة والمرة. بإذن الله نكمل حياتنا يلي مشيناها لقدام ونكملها مع بعض بنجاح مع الشريك الثالث بنتنا نيكول. و بتمنالك كل شي حلو، وما بيلبقلك غير النجومية ومحبة الناس ونضل سوا اقوياء. بحبك كتير".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً