برامج

إيهاب توفيق: كدت اختنق تحت ماسك الكوبرا.. وأردت وقف العرض

في أول ظهور للفنان المصري إيهاب توفيق، عقب فوزه بلقب الموسم الأول من برنامج "The Masked Singer انت مين"، بعد استطاعته مراوغة الجمهور والمحققين بالبرنامج، بعد تنكره في شخصية "الكوبرا"، قال إنه سعيد بهذه المراوغة والتلوّن على مدار 10 حلقات. وقال إيهاب توفيق عبر مقطع فيديو له نشره في حسابه على موقع إنستغرام، عقِب انتهاء البرنامج، إنه حزن لانتهاء حلقات البرنامج، متمنيًا أن يكون هناك مواسم عدة خلال الأعوام المقبلة، وتابع: "أخيرًا عرفوا أنا مين". وأثنى إيهاب توفيق على فكرة البرنامج والقائمين عليه في MBC كما وجه الشكر لإدارة البرنامج ولجنة المحققين، متابعًا: "فخور إني عرفت أدوخهم بالصوت وبالأغاني وبالحركات

في أول ظهور للفنان المصري إيهاب توفيق، عقب فوزه بلقب الموسم الأول من برنامج "The Masked Singer انت مين"، بعد استطاعته مراوغة الجمهور والمحققين بالبرنامج، بعد تنكره في شخصية "الكوبرا"، قال إنه سعيد بهذه المراوغة والتلوّن على مدار 10 حلقات.

وقال إيهاب توفيق عبر مقطع فيديو له نشره في حسابه على موقع إنستغرام، عقِب انتهاء البرنامج، إنه حزن لانتهاء حلقات البرنامج، متمنيًا أن يكون هناك مواسم عدة خلال الأعوام المقبلة، وتابع: "أخيرًا عرفوا أنا مين".

وأثنى إيهاب توفيق على فكرة البرنامج والقائمين عليه في MBC كما وجه الشكر لإدارة البرنامج ولجنة المحققين، متابعًا: "فخور إني عرفت أدوخهم بالصوت وبالأغاني وبالحركات على المسرح، كان برنامج جميل وزعلان إنه خلص بسرعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger)

وفي منشور آخر، وجّه إيهاب توفيق الشكر للجمهور بسبب التفاعل حول الحلقة، فكتب: "ألف شكر للجمهور الغالى اللي متابعته للبرنامج وعلى تفاعلكم الكبير وإن شاء الله تكون حلقة النهاردة عجبتكم وشكرًا لإدارة MBC على البرنامج الأكثر من رائع كانت تجربة ممتعة وأكثر من رائعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger)

وأجرى إيهاب توفيق، لقاء عبر شاشة MBC تحدث عن تنكره في شخصية "الكوبرا"، بقوله إنه اختار هذه الشخصية، بعدما رأى مناسبتها لهذا البرنامج، إضافة إلى أن الكوبرا تتميز بالتلوّن، وأراد بها أن يحيّر الجمهور والمحققين، وهو ما تحقق له.

وأضاف إيهاب توفيق، أن "البوت" الذي ارتداه في البرنامج كان الأصعب عند ظهوره على المسرح، مشيرًا إلى أن المقاس كبير للغاية، على عكس ما يرتديه عادة من أحذية، مشيرًا إلى أن هذا كان له تأثير على حركته عند الصعود على المسرح.

وأكد أنه اتخذ قرارًا هو الأسوأ له في البرنامج، عندما قرر نزع المروحة التي توضح في "ماسك" شخصية الكوبرا من أجل التهوية والتنفس جيدًا، معتبرًا الخطوة خاطئة، لكن هذا كان له دافع، كون المروحة ذات صوت عالٍ، وتسبب في إزعاجه أثناء الغناء والأداء على المسرح.

 

يُذكر أن برنامج "انت مين" يتآلف من لجنة محققين، تضم النجوم: اللبنانية سيرين عبد النور، والسوري قصي خولي، والسعودي مهند الحمدي، والمصري حسن الرداد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً