برامج

أمل بوشوشة: تكشف كواليس "شيتا".. وسيرين عبدالنور تغازلها

كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، كواليس تخفيها وراء شخصية "شيتا" التي ظهرت بها عبر البرنامج الترفيهي "The Masked Singer انت مين"، وذلك عبر لقاء لها على شاشة MBC، موضحة أنها اختارت تلك الشخصية، لأنها "شقية وخفيفة الظل". وقالت أمل بوشوشة، إنها أحست أنها من وراء تلك الشخصية، تستطيع التخفي بشكل جيد، كي لا يعرفها أحد من المحققين أو الجمهور، مضيفة أنها شاركت بالبرنامج، كي تستطيع إبراز جوانب في شخصيتها لا يعرفها الجمهور. ووصفت "بوشوشة" هذا الجانب غير المعروف للجمهور بـ"الطفولي"، مبينة أن تلك المشاركة بالبرنامج منحتها تلك المساحة، ليس من أجل استعراض قدراتها فقط، ولكن من أجل الاستمتاع أيضًا، وعرض

كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، كواليس تخفيها وراء شخصية "شيتا" التي ظهرت بها عبر البرنامج الترفيهي "The Masked Singer انت مين"، وذلك عبر لقاء لها على شاشة MBC، موضحة أنها اختارت تلك الشخصية، لأنها "شقية وخفيفة الظل".

وقالت أمل بوشوشة، إنها أحست أنها من وراء تلك الشخصية، تستطيع التخفي بشكل جيد، كي لا يعرفها أحد من المحققين أو الجمهور، مضيفة أنها شاركت بالبرنامج، كي تستطيع إبراز جوانب في شخصيتها لا يعرفها الجمهور.

ووصفت "بوشوشة" هذا الجانب غير المعروف للجمهور بـ"الطفولي"، مبينة أن تلك المشاركة بالبرنامج منحتها تلك المساحة، ليس من أجل استعراض قدراتها فقط، ولكن من أجل الاستمتاع أيضًا، وعرض "الشو" الذي كانت تظهر به.

وأكدت أن ظهورها بـ"الماسك" على وجهها كان من أصعب ما واجهت في حلقات البرنامج، مبينة أنه كان يتسبب في صعوبات بالحركة لديها، إلا أنها بمجرد الانسجام على المسرح، تصبح جميع الأشياء والتحركات تلقائية.

وأضافت أمل بوشوشة، أنها حاولت من خلال تلك الشخصية التلاعب بالمحققين، مستأنفة: "أنا بشوف إني شايفيتهم ومش شايفين.. أنا تحت الماسكات عم بكون بضحك من قلبي وهما رايحين وجايين وضايعين ويتخانقوا مع بعضهم".

وأردفت، أنه مع استمرار الحلقات وبدء معرفة شخصيتها، قالت: "بلشوا يقولوا أمل بوشوشة صرت تحت الماسك أقول يارب ما يعرفوني"، متحدثّة عن صعوبة إخفاء مشاركتها في البرنامج بقولها: "ما كان صعب عليا أخبي وجودي بلبنان".

وتابعت، أنها تعيش في لبنان من 12 عامًا ومتزوجة هناك، مبينة: "كان شيء جدا طبيعي يعرفوني رايحة على الشغل بدون ما أعطي تفاصيلي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Masked Singer انت مين؟ (@mbcmaskedsinger)

في السياق ذاته، وعبر حسابها في موقع "تويتر" حرصت أمل بوشوشة، على التعبير عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج، حيث كتبت في تغريدة لها: "سعيدة جدًا بمشاركتي في الموسم الأول من البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer إنت مين على شاشة كل العرب MBC".

وعقبت "بوشوشة" قائلة: "سعيدة وفخورة بجمهوري الذي تابع "شيتا" لحظة بلحظة وكان يجمع الأدلة، ليتأكد إنْ كنت أنا، والشكر -أيضًا- لزملائي المحققين".

وغازلتها سيرين عبدالنور، التي شاركت كمحققة في البرنامج، حيث أعادت التغريدة، وعلقت: "كنت بتجنني وجننتينا امولة"، لترد عليها أمل بوشوشة قائلة: "وإنتي كنتي محققة شاطرة وذكية".

يُذكر أن برنامج "انت مين" يتآلف من لجنة محققين، تضم النجوم: اللبنانية سيرين عبد النور، والسوري قصي خولي، والسعودي مهند الحمدي، والمصري حسن الرداد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً