برامج

شخصية الكوبرا في "إنت مين".. أحمد حلمي أم إيهاب توفيق؟

ينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من برنامج انت مين والذي سيعرض يوم الأربعاء المقبل لمعرفة من وراء الشخصيات الثلاث المتبقية في المنافسة. ويتنافس في الحلقة الأخيرة الكوبرا، شيتا، الذئب، وما زالت شخصية الكوبرا بشكل خاص تثير حالة من الجدل لدى الجمهور، الذي بات متأكدًا أن الفنانة أمل بوشوشة هي صاحبة شخصية شيتا والفنانة وعد صاحبة شخصية الذئب. وبهذا الخصوص بدأت التكهنات حول شخصية الكوبرا وراح البعض إلى أن الفنان المصري أحمد حلمي هو من يتخفى وراءها، خاصةً أنه في أحد فيديوهات الأدلة قال إن زوجته فنانة. إلا أن أغلب التوقعات راحت لأن تكون شخصية الكوبرا للفنان المصري إيهاب توفيق، خاصة أنه

ينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من برنامج انت مين والذي سيعرض يوم الأربعاء المقبل لمعرفة من وراء الشخصيات الثلاث المتبقية في المنافسة.

ويتنافس في الحلقة الأخيرة الكوبرا، شيتا، الذئب، وما زالت شخصية الكوبرا بشكل خاص تثير حالة من الجدل لدى الجمهور، الذي بات متأكدًا أن الفنانة أمل بوشوشة هي صاحبة شخصية شيتا والفنانة وعد صاحبة شخصية الذئب.

وبهذا الخصوص بدأت التكهنات حول شخصية الكوبرا وراح البعض إلى أن الفنان المصري أحمد حلمي هو من يتخفى وراءها، خاصةً أنه في أحد فيديوهات الأدلة قال إن زوجته فنانة.

إلا أن أغلب التوقعات راحت لأن تكون شخصية الكوبرا للفنان المصري إيهاب توفيق، خاصة أنه من الواضح أن وراءها شخصية مطرب يملك صوتا مميزا.

وبالعودة لفيديوهات الأدلة كانت هناك صورة توأم في أحد الفيديوهات ومن المعروف أن توفيق لديه ولدان توأمان هما أحمد ومحمود ولدا عام 2008.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen G 🖤💁🏻‍♀️ (@starac)

أما فيما يخص الدليل الذي أثار جدلًا واسعًا حول أن زوجته فنانة، فما لا يعرفه الكثيرون أن توفيق متزوج من السيدة ندى رزق وهي فنانة لبنانية اشتهرت في فترة التسعينيات.

وعن الدليل الذي جاء في فيديو الأدلة الأخير عن الانتخابات فقد كان الفنان المصري قد أعلن نيته ترشيح نفسه بالانتخابات النيابية في إحدى المرات إلا أنه عاد وانسحب عن هذا القرار.

وفي أكثر من دليل ألمحت شخصية "الكوبرا" إلى أن الفنان الذي وراءها يعود إلى حقبة قديمة، وهو ما يؤكد أكثر عن أن الفنان إيهاب توفيق هو صاحب الشخصية.

يُشار إلى أن الحلقة ما قبل الأخيرة كانت قد شهدت خروج شخصية "الطاووس" بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من قبل جمهور المسرح، والتي كانت وراءها الفنانة السورية ديمة قندلفت.

يُذكر أن جميع أعضاء لجنة المحققين والمكونة من سيرين عبدالنور، قصي خولي، مهند الحمدي، حسن الرداد كانت قد توصلت إلى معرفة هويتها ما عدا الرداد الذي أصر على أنها الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

وتقوم فكرة الشخصية على مشاركة عدد من النجوم والمشاهير متنكرين ضمن شخصيات وأقنعة، يقدمون عروضًا على المسرح مع فيديوهات أدلة لمحاولة مساعدة لجنة المحققين والجمهور معرفة هويتهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً