برامج

أمل بوشوشة ترتبك بعد التعليق على تخفيها بشخصية "شيتا".. هل فضحتها حركاتها؟

علقّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، على توقعات المحققين ببرنامج "The Masked Singer إنت مين؟"، على شخصية "شيتا" التي أثارت انتباههم بسبب كاراكتار الشخصية التي تشير إلى قرب صفاتها منها وفق ما أشارت الأدلة، مؤكدًة أنها تتابع البرنامج ووصفته بـ"المهضوم" الذي يحمل فكرة طريفة. وعبّرت بوشوشة عن محبتها للبرنامج، في الوقت الذي أكد فيه المحققون أن هناك دلائل تشير إلى أن الفنانة الجزائرية هي المتخفية وراء شخصية "شيتا"، التي ترقص باحترافية وتغني الفرنسية. وقالت أمل بوشوشة في تصريحات تلفزيونية، إنها أحبت توقع المحققين لشخصيتها، وتفكير الجمهور في أنها المتخفية وراء الشخصية، لافتة إلى أن هذا من مهمة البرنامج من ناحية طرح

علقّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، على توقعات المحققين ببرنامج "The Masked Singer إنت مين؟"، على شخصية "شيتا" التي أثارت انتباههم بسبب كاراكتار الشخصية التي تشير إلى قرب صفاتها منها وفق ما أشارت الأدلة، مؤكدًة أنها تتابع البرنامج ووصفته بـ"المهضوم" الذي يحمل فكرة طريفة.

وعبّرت بوشوشة عن محبتها للبرنامج، في الوقت الذي أكد فيه المحققون أن هناك دلائل تشير إلى أن الفنانة الجزائرية هي المتخفية وراء شخصية "شيتا"، التي ترقص باحترافية وتغني الفرنسية.

وقالت أمل بوشوشة في تصريحات تلفزيونية، إنها أحبت توقع المحققين لشخصيتها، وتفكير الجمهور في أنها المتخفية وراء الشخصية، لافتة إلى أن هذا من مهمة البرنامج من ناحية طرح التساؤلات والتحقيق في شخصية المتخفي وراء الماسك.

وأكدت "بوشوشة" أنه لابد للشك أن يبقى، معقبة: "ممكن يكون أنا شخصية شيتا ممكن لأ بيضلو شك.. أنا كمان شاكة"، وأضافت في إطار إرباك الجمهور ولجنة المحققين بشأن ما إذا عُرض عليها المشاركة في البرنامج من عدمه، أنها لا تعرف القرار الذي يمكن أن تتخذه حول مشاركتها مردفة: "ممكن شارك ممكن ما شارك.. لازم الشك يكون سيد الموقف بكل شي".

وعند الحديث عن تعليق المحققين حول أدلة تجمع شخصية أمل بوشوشة وشخصية "شيتا" بينها الخفة والاستعراض، قالت "إذا إنتوا شايفين شيتا هيك فبرافو عليها"، مشيدة بالشخصية التي تتخفى وراء شيتا وأنها استطاعت إقناع الجمهور، مختتمة: "لازم اليقين لنقطع الشك".

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، مؤكدين أنه من بعد تلك التصريحات تأكدوا أنها هي أمل بوشوشة، مستشهدين بحركة ذراعها وتحركاتها خلال المقابلة، بينما تحدث البعض عن ارتباكها في الحديث وأنها فضحت نفسها خلال التصريحات.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "من بعد هالفيديو تأكدت انها هي لانه تضحك وتحكي ونفس حركة اليد"، و"من سألتها المذيعة كولش توترت أمل"، و"مبين وواضح انها متلبكه وعم بتغير وقفتها لانها الشيتا مليون بالمية"، و"انتبهتو الى ايدها نفس الحركة لي قالت عليها سيرين هي بتكون شيتا".

وعلقّ آخرون: "فضحت نفسها بوشوشة أنها تشيتا؛ لأنها تحكي متوترة كأنها تخفي شيء"، و"هيي كل الوقت واقفة نفس وقفة شيتا والمذيعة مش منتبهة معقول"، و"شيتا حطيتي ايدك على ذراعك.. فضحتي نفسك"، و"مبينة هي لانو متلبكة"، و"مئة بالمئة أمل".

ويقدم برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟"، 4 محققين هم النجوم قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية في شكل حيوان أو طائر أو زهرة، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً