برامج

إنت مين.. ديمة قندلفت تخدع حسن الرداد وقصي وسيرين ومهند يكتشفون شخصيتها

انتهت الحلقة التاسعة من البرنامج الترفيهي "The Masked Singer إنت مين؟"؛ مساء الأربعاء، بكشف شخصية الطاووس التي تبيّن أنها الفنانة السورية ديمة قندلفت، بعد نجاح قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج. وتحدث حسن الرداد عن سبب عدم اختياره لاسم ديما قندلفت لشخصية الطاووس كما فعل أصدقاؤه الثلاثة محققو البرنامج، موضحًا أنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير، وأكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذا كان متأكدا من عدم وجودها. وقال حسن عقب

انتهت الحلقة التاسعة من البرنامج الترفيهي "The Masked Singer إنت مين؟"؛ مساء الأربعاء، بكشف شخصية الطاووس التي تبيّن أنها الفنانة السورية ديمة قندلفت، بعد نجاح قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

وتحدث حسن الرداد عن سبب عدم اختياره لاسم ديما قندلفت لشخصية الطاووس كما فعل أصدقاؤه الثلاثة محققو البرنامج، موضحًا أنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير، وأكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذا كان متأكدا من عدم وجودها.

وقال حسن عقب نزع ديمة لقناع الطاووس: "بصي في عيني كدا كويس.. مش مكسوفة من نفسك؟.. أنا اتصلت بديمة قندلفت بعد الحلقة اللي فاتت وقعدت أجيبها يمين وشمال عشان أشوف وضعها في البرنامج.. وهي أخدتني في الملف وقعدت تقولي بصور مسلسل ومشغولة.. عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

ومزحت ديمة مع مهند الحمدي عند قوله لها إنه راسلها عبر "إنستغرام" ليكشف مشاركتها في البرنامج من عدمها، وأنها لم ترد عليه، فأجابته ديمة مازحة: "لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك".

وكشف قصي خولي قبل بدء الحلقة أثناء الكواليس عن سبب تغيبه الحلقة الماضية، قائلاً: "جمهورنا الحبيب الغالي بعتذر منكم عن غيابي الحلقة الماضية.. هل يا ترى اشتقتولي وأفتقدتوني في الحلقة الماضية؟"، كما وجه نفس السؤال لزملائه حسن الرداد وسيرين عبد النور ومهند الحمدي، موضحًا أنه كان مشغولاً في التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

ويقدم برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟"، 4 محققين هم النجوم قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية في شكل حيوان أو طائر أو زهرة، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً