برامج

أنت مين: شخصية "شيتا" ما بين هاتين النجمتين.. وهذه هي الأدلة

انحصرت المنافسة في برنامج "انت مين" النسخة العربية من برنامج "The masked singer"، بين 4 شخصيات هي الكوبرا، شيتا، الذئب، والطاووس. وستخرج في الحلقة القادمة والتي ستكون ما قبل الأخيرة شخصية واحدة، على أن تكون المنافسة في النهائية بين 3 شخصيات والكشف عنها خلال الحلقة. وفي الوقت الذي أصبح واضحًا أن شخصية "الطاووس" تعود للفنانة السورية ديما بياعة، ما زالت الشخصيات الـ 3 الأخرى تثير حيرة لجنة المحققين المكونة من الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنان السوري قصي خولي، والفنان المصري حسن الرداد والفنان السعودي مهند الحمدي. إلا أن شخصية "الكوبرا" هي الوحيدة التي تعتبر أكثر الشخصيات إثارة للحيرة والشك، في

انحصرت المنافسة في برنامج "انت مين" النسخة العربية من برنامج "The masked singer"، بين 4 شخصيات هي الكوبرا، شيتا، الذئب، والطاووس.

وستخرج في الحلقة القادمة والتي ستكون ما قبل الأخيرة شخصية واحدة، على أن تكون المنافسة في النهائية بين 3 شخصيات والكشف عنها خلال الحلقة.

وفي الوقت الذي أصبح واضحًا أن شخصية "الطاووس" تعود للفنانة السورية ديما بياعة، ما زالت الشخصيات الـ 3 الأخرى تثير حيرة لجنة المحققين المكونة من الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنان السوري قصي خولي، والفنان المصري حسن الرداد والفنان السعودي مهند الحمدي.

إلا أن شخصية "الكوبرا" هي الوحيدة التي تعتبر أكثر الشخصيات إثارة للحيرة والشك، في المقابل انحصرت تخمينات الجمهور حول شخصية "شيتا" حول نجمتين ولعل الفئة الكبرى منهم تميل إلى أنها تعود للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، خاصة مع تأكيدات سيرين عبدالنور أن صاحبة الشخصية يتكون اسمها من 3 حروف وأنها من المغرب العربي.

كما أن طريقة وقوف "شيتا" تشبه إلى حد كبير أسلوب أمل بوشوشة في الوقوف، بالإضافة لوجود عدد من الأدلة حول مواهبها المتعددة فهي تمثل وتغني، كما انتشرت صورة للفنان تيم حسن والذي شاركها في مسلسل الإخوة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ⓘⓜⓐⓝⓔ (@djazairia_officiel)

فيما شكك البعض بأن تكون الشخصية عائدة للفنانة اللبنانية داليدا خليل، ورأى هؤلاء أن جسد "شيتا "وأسلوب غنائها أقرب للفنانة داليدا خليل، كما ربط الجمهور مقطعا من فيديو الأدلة الأخير وفيديو من أحد أعمال داليدا تظهر فيه وهي تقوم بالحركات ذاتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مدللة قلبي وسندريلا الشاشة (@butterfly_of_beirut)

إلا أن الاحتمالية الكبرى ذهبت لأن تكون أمل بوشوشة هي صاحبة شخصية شيتا، كما نشرت إحدى الصفحات أن هناك تسريبات تؤكد هذا الأمر، وتقول هذه التسريبات أن شيتا هي من ستفوز باللقب.

يُشار إلى أن الحلقة الماضية خرجت شخصية "شهرزاد" من البرنامج والتي تعود للفنانة المصرية سمية الخشاب، والتي تمكن مهند الحمدي من كشفها خلال الحلقة، فيما كانت عبدالنور تصر على أن وراء الشخصية الفنانة البحرينية حلا الترك.

هذا ولم يتواجد الفنان قصي خولي بين لجنة المحققين في الحلقة الماضية بسبب انشغاله حينها بتصوير دوره في "لا حكم عليه" الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحا لافتا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً