برامج

تقلا شمعون: ادفعوا رواتب للبنانيين ليعيشوا.. وهذا رأيي بظافر العابدين

شكرت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، جميع النجوم العرب الذي حرصوا على تهنئتها بنجاحها في مسلسل "عروس بيروت"، وفي مقدمتهم الفنانة المصرية أنغام، والفنانة لطيفة التونسية، والممثلة السورية سلافة معمار. واستذكرت تقلا شمعون، خلال إطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج "المواجهة"، كلام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي سلمتها جائزة في إحدى دورات الموريكس دور، حيث عبّرت الأخيرة عن حبها وتقديرها لها بالقول: "ما مصدقا يجي المسا لقول الكلمات عنك". وأشارت الى أنه خلال عرض الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، لم تتلق أي اتصال من زملائها اللبنانيين لتهنئتها على تألقها بتجسيد شخصية ليلى ضاهر، كاشفة أن الممثلة اللبنانية نهلا

شكرت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، جميع النجوم العرب الذي حرصوا على تهنئتها بنجاحها في مسلسل "عروس بيروت"، وفي مقدمتهم الفنانة المصرية أنغام، والفنانة لطيفة التونسية، والممثلة السورية سلافة معمار.

واستذكرت تقلا شمعون، خلال إطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج "المواجهة"، كلام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي سلمتها جائزة في إحدى دورات الموريكس دور، حيث عبّرت الأخيرة عن حبها وتقديرها لها بالقول: "ما مصدقا يجي المسا لقول الكلمات عنك".

وأشارت الى أنه خلال عرض الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، لم تتلق أي اتصال من زملائها اللبنانيين لتهنئتها على تألقها بتجسيد شخصية ليلى ضاهر، كاشفة أن الممثلة اللبنانية نهلا داوود، هي الوحيدة التي بادرت بهذه الخطوة في الجزء الأول، مؤكدة أنها ليست عاتبة على أحد.

واستغربت تقلا شمعون، انتقاد البعض تجسيدها دور والدة أم الممثل التونسي ظافر العابدين، على الرغم من تقارب السن بينهما، معلقة بالقول: "وين المشكلة ما دام قدرت اقنع المشاهد؟".

وأشادت بالممثل التونسي ظافر العابدين، معتبرة أن لهجته اللبنانية تطورت كثيرًا في الجزء الثاني من العمل، فضلًا عن أن المواصفات المتواجدة في شخصيته كممثل، هي نفسها في شخصية فارس.

وفي سياق الحلقة، عبّرت تقلا شمعون، عن حزنها لما آلت إليه الأمور في وطنها لبنان، داعية كل الدول التي تهافتت لمساعدة لبنان عند وقوع انفجار بيروت، إلى دفع رواتب لكل اللبنانيين ليلتزموا بالحجر بشكل شامل، وليستطيعوا تأمين حاجاتهم الضرورية للاستمرار على قيد الحياة في الوقت نفسه.

وأضافت: "لبنان عم يعاني، هو حالياً بلد منكوب، اقتصاده بالارض الأسعار مرتفعة والرواتب متدنية نظراً لتدني صرف العملة. إذا انتم أصحاب النوايا الحسنة يلي ما عندكم مآرب من لبنان، تفضلوا ساعدونا لنتحاوز مرحلة الوباء يلي نحنا عايشين فيها، تفضلوا ساعدونا لنتجاوز مرحلة الوباء، ادفعوا للعالم لتقدر تلتزم في منزلها، متل ما تدفع جمعيات NGO للاجئين والنازحين في لبنان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

كما انتقدت تخوين الفنانين اللبنانيين الذين لم يدلوا بأي تصريح تجاه المستجدات على الساحة في لبنان، مؤكدة أنها ضد أن يعبر الفنان عن رأيه السياسي بالطريقة التي نراها اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي والمقابلات.

وقالت إنها تشعر بالخوف من فيروس كورونا لكنها تلتزم بالإجراءات الاحترازية والقرارات المعتمدة من قبل الحكومة اللبنانية، معتبرة أنها لا تستطيع أن تنصح المواطنين بأخذ لقاح كورونا، كما لا تستطيع أن تؤثّر سلباً على قرارهم، وذلك لأن الموضوع حساس ويتطلّب رأي أطباء وذوي اختصاص وليس فنانين أو مؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن فيلم "مورين" الذي اعتبر البعض أنه لم يحقق نجاحاً لافتاً بقدر التوقعات، قالت إنه نال 25 جائزة من حول العالم. ومن المقرر أن يحصل على جائزتين أيضاً في شهر آذار المقبل، في حفل ختام أحد المهرجانات في الولايات المتحدة الأميركية، عن فئة أفضل فيلم أجنبي.

واعتبرت أن العديد من الأعمال تهمّش في لبنان، مضيفةً أن الفيلم لم يحقق مردوداً مالياً، لكنها قررت وزوجها أن ينتجا عملاً دينياً بالرغم من التكاليف الباهظة والديون التي تراكمت عليهما بسببه، كما عبّرت عن سعادتها وامتنانهما لزوجها بالرغم من عدم تمكنهما من إنجاب الأطفال، معتبرةً أنها مشيئة الله، وتشكر ربها دوماً على الحب الذي في حياتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً