برامج

نادين الراسي: جميع فنانات لبنان وسوريا ومصر منافقات

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على السوشال ميديا، مقطع فيديو لبرومو حلقة برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال، والذي من المقرر عرضه مساء السبت على فضائية "LBC" اللبنانية. وظهرت نادين في البرومو، قائلة: "أنا نادين الراسي وبحب أقول الصراحة مهما كانت صعبة"، وعند سؤالها عن ممثلات لبنان إذا كانوا منافقات أم لا، قالت : "ممثلات لبنان وسوريا ومصر كلهم منافقات" . ومع مشاهدة البرومو الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة، سنجد نادين أكثر جرأة وصراحة في إجاباتها، دون أي محاولة في تجميلها، حيث أنها تحدثت عن الأوضاع اللبنانية في الوقت الحالي، فضلًا عن تطرقها للحديث عن محاربتها من قبل بعض

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على السوشال ميديا، مقطع فيديو لبرومو حلقة برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال، والذي من المقرر عرضه مساء السبت على فضائية "LBC" اللبنانية.

وظهرت نادين في البرومو، قائلة: "أنا نادين الراسي وبحب أقول الصراحة مهما كانت صعبة"، وعند سؤالها عن ممثلات لبنان إذا كانوا منافقات أم لا، قالت : "ممثلات لبنان وسوريا ومصر كلهم منافقات" .

ومع مشاهدة البرومو الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة، سنجد نادين أكثر جرأة وصراحة في إجاباتها، دون أي محاولة في تجميلها، حيث أنها تحدثت عن الأوضاع اللبنانية في الوقت الحالي، فضلًا عن تطرقها للحديث عن محاربتها من قبل بعض الأشخاص وتشويه سمعتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi)

وتعرضت الممثلة اللبنانية نادين الراسي لموجة من الانتقادات اللاذعة في وقت سابق، نتيجة انتشار فيديو تظهر خلاله في سهرة مع أصدقائها في أحد الشاليهات الجبلية في "فاريا" إحدى قرى لبنان، بحضور شقيقها الفنان جورج الراسي.

وظهرت نادين في الفيديو وهي تستمتع مع أصدقائها خلال الاستماع إلى جورج، وهو يغني في ظل عدم تواجد لأي مظاهر خاصة بالتباعد الاجتماعي، الأمر الذي استفز الرأي العام الذي اعتبر تصرفاتها غير مسؤولة.

ومن جانبه، صرح الفنان اللبناني جورج الراسي لفوشيا، بأنه مع إجراءات السلامة العامة، مؤكدًا أن الأشخاص الذين تواجدوا في الحفل في فاريا الذي أثار حفيظة الرأي العام، يشعرون بخطورة المرحلة التي يمر بها لبنان، وقال: "لذلك نحن نعيش جميعا في منطقة فاريا بعيدا عن صخب المدينة".

وكانت قد كشفت نادين الراسي، أنها قررت دخول القفص الذهبي مع خطيبها مجد دعبول، في عام 2021، وكتبت خلال استضافتها ضمن الحلقة الخاصة التي عُرضت احتفاء برأس السنة، وقدمها الإعلامي هشام حداد على قناة "LBC"، تفاصيل دعوة الزفاف على "كارت" كبير لتؤكد فرحتها بهذا القرار.

وحددت الفنانة شهر أيار المقبل، كموعد لزواجها من مجد دعبول، ويلي حفل الزفاف سهرة كبيرة للمدعوين بعد حفل الزفاف في إهدن - لبنان، وتمت على سبيل المزاح أن تكون الهدايا نقدية بالدولار الأميركي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً