برامج

"انت مين".. مهند الحمدي يكشف هوية شهرزاد.. وسيرين عبدالنور مصدومة

نجح الفنان السعودي مهند الحمدي، في كشف شخصية شهرزاد التي شاركت في برنامج "انت مين" وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي The Masked singer، حيث أصرّ على رأيه الذي كان يدلي به خلال الحلقات الماضية من البرنامج، والذي كان يشير إلى أن صاحبة الشخصية هي الفنانة المصرية سمية الخشاب. وحظيت حلقة الأربعاء من برنامج "انت مين"، على تفاعل واسع من جانب جمهور منصات التواصل الاجتماعي، الذي كان يتابع الحلقة، ودشّن تريند باسم البرنامج #انت_مين في موقع "تويتر".           View this post on Instagram                       A post

نجح الفنان السعودي مهند الحمدي، في كشف شخصية شهرزاد التي شاركت في برنامج "انت مين" وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي The Masked singer، حيث أصرّ على رأيه الذي كان يدلي به خلال الحلقات الماضية من البرنامج، والذي كان يشير إلى أن صاحبة الشخصية هي الفنانة المصرية سمية الخشاب.

وحظيت حلقة الأربعاء من برنامج "انت مين"، على تفاعل واسع من جانب جمهور منصات التواصل الاجتماعي، الذي كان يتابع الحلقة، ودشّن تريند باسم البرنامج #انت_مين في موقع "تويتر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

لكن الجمهور الذي كان حاضرًا في المسرح لمتابعة الحلقة وأحداثها، صُدم في نهايتها بسبب مغادرة شخصية "شهرزاد" من البرنامج، وذلك حسب ما كشف التصويت بنهاية الحلقة، عندما أعلنت أنابيلا هلال مقدمة البرنامج عن خروجها، الأمر الذي أصاب لجنة التحكيم بحالة ذهول أيضًا.

وكان الجمهور ولجنة التحكيم لا يتوقعان خروج شهرزاد، كونها كانت تقدم "كاراكتارا" مميزًا، وأبهرت به الجميع، وهو ما خلق تلك الحالة عند إعلان مغادرتها بعد حصولها على أقل نسبة تصويت، وهنا لامت لجنة التحكيم على الجمهور .

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وتحفظت سيرين عبدالنور، على اسم الشخصية التي كانت تتوقعها خلال الحلقة الماضية، ولم تذكرها، وأشارت إلى أنها ستكشف عن توقعها وذكرت اسم الفنانة البحرينية حلا الترك، وقدمت شواهدها على ذلك، الأمر الذي أثار حالة من البلبلة لدى مهند الحمدي، وحاول عند إدلائه برأيه أن يوافق سيرين بموقفها، لكنه تراجع سريعًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وقال مهند الحمدي، إنه سيظل على موقفه بتوقع اسم سمية الخشاب، وبالفعل كشفت شخصيتها، وعقبّت: "شكرًا على البرنامج الرائع، وبتقدم برامج على أعلى مستوى، فكرة البرنامج جديدة".

من جانبه قال حسن الرداد، تعليقًا على ظهور شخصية شهرزاد بأنها سمية الخشاب: "سمية نجمة كبيرة في الوطن العربي ولها أعمال تمثيلية وكليبات، واستبعدت إنها هي بسبب حركتها على المسرح".

 
 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً