برامج

أحمد الفيشاوي: تزوجت سورية وألمانية ومصرية.. وندى الكامل حبي الأكبر

حرص الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على توجيه رسالة إلى زوجته ندى الكامل، ليؤكد حبه الكبير لها قائلا "محبتش حد قدها". وقال الفيشاوي، في تصريحات تلفزيونية، إن الزواج بالنسبة له لا يرتبط بميعاد أو يوم، وبالنسبة لزوجته الحالية ندى الكامل، أكد أنه لم يحب أحدًا مثل حبه لها. وأضاف، أن الوصول لمرحلة الاستقرار أمر رائع، خاصة لشخص مثله، كانت حياته دائمًا بها أمور كثيرة، لذا هو يشعر بالاستغراب الآن؛ لأنه يعيش حياة هادئة. كما ذكر الفيشاوي، أنه تزوج من سورية وألمانية ومصرية، لكنه لا يستطيع إعطاء رأيه أو عقد مقارنة بينهن، مشيرًا إلى أن زيجته الحالية هي الخامسة. وكشف الفيشاوي كواليس

حرص الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على توجيه رسالة إلى زوجته ندى الكامل، ليؤكد حبه الكبير لها قائلا "محبتش حد قدها".

وقال الفيشاوي، في تصريحات تلفزيونية، إن الزواج بالنسبة له لا يرتبط بميعاد أو يوم، وبالنسبة لزوجته الحالية ندى الكامل، أكد أنه لم يحب أحدًا مثل حبه لها.

وأضاف، أن الوصول لمرحلة الاستقرار أمر رائع، خاصة لشخص مثله، كانت حياته دائمًا بها أمور كثيرة، لذا هو يشعر بالاستغراب الآن؛ لأنه يعيش حياة هادئة.

كما ذكر الفيشاوي، أنه تزوج من سورية وألمانية ومصرية، لكنه لا يستطيع إعطاء رأيه أو عقد مقارنة بينهن، مشيرًا إلى أن زيجته الحالية هي الخامسة.

وكشف الفيشاوي كواليس التصوير مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث قال إنه يحبها أكثر من كيم كارداشيان، مشيرًا إلى أنه شارك الفنانة اللبنانية، وباسم سمرة، ومصطفى خاطر، وأروى جودة فيلم "أشباح أوروبا".

وتابع: "أعرف هيفاء وهبي من زمان لكني لم أشترك معها في أي أعمال، وبحبها جدًا من زمان، ولما اشتغلت معاها رأيت حاجة غريبة جدًا بتقعد 5 أو 6 ساعات تشتغل مبتطلبش مرايات، ولما حد يطلب منها ميك آب بتستعجب وبتحب تصور على طبيعتها".

وأضاف: "هيفاء وهبي بتبقى سايبة شعرها ومفيش ميك آب ومش في دماغها، وكنت مستغرب جدا أنها مش بتهتم خلال التصوير بالميك آب أو طلب المراية".

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي، ما الذي تعنيه له ليلة الخميس، قائلًا: "في المدرسة بتبقى ليلة مميزة علشان بكره مفيش دراسة، وفي سن المراهقة اختلف الأمر لأن الواحد بيبقى عايز يعيش حياته، وبعد الجواز يحدث استقرار ويقضي الشخص الليلة مع زوجته".

على الجانب الأخر، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة: دينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد علي رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً