برامج

تمّام بليق.. إعلامي الأسئلة الجارحة والشتائم الخارجة (فيديو)

يُعرف الإعلامي اللبناني "تمّام بليق" في إهانة ضيوفه وشتمهم على الهواء وإحراجهم بطريقة منفِرة، بحسب ما يؤكده متابعيه.  وتعتمد برامج تمام التي تُبث على تلفزيون الجديد اللبناني، على ضيوف تثيرون الجدل عبر السوشال ميديا. ويعتمد بليق في حلقاته على أسئلة جارحة لاستفزازهم، من خلال حديثه عن مشاكلهم وعن عداواتهم، وأسرار علاقاتهم، وتوجيه رسائل منهم لبعض الشخصيات التي يختلفون معها. ويرى الجمهور أن أسلوب تمّام ينتمي لنوعية البرامج التي تقوم على إثارة البلبلة والجدل، لكسب عدد من المشاهدات من أجل الشهرة، ويندرج ذلك بحسب الجمهور تحت نوع "الصحافة الصفراء". كما أكد كثيرون، أن بليق يتقمص شخصية الإعلامي اللبناني طوني خليفة في

يُعرف الإعلامي اللبناني "تمّام بليق" في إهانة ضيوفه وشتمهم على الهواء وإحراجهم بطريقة منفِرة، بحسب ما يؤكده متابعيه. 

وتعتمد برامج تمام التي تُبث على تلفزيون الجديد اللبناني، على ضيوف تثيرون الجدل عبر السوشال ميديا.

ويعتمد بليق في حلقاته على أسئلة جارحة لاستفزازهم، من خلال حديثه عن مشاكلهم وعن عداواتهم، وأسرار علاقاتهم، وتوجيه رسائل منهم لبعض الشخصيات التي يختلفون معها.

ويرى الجمهور أن أسلوب تمّام ينتمي لنوعية البرامج التي تقوم على إثارة البلبلة والجدل، لكسب عدد من المشاهدات من أجل الشهرة، ويندرج ذلك بحسب الجمهور تحت نوع "الصحافة الصفراء".

كما أكد كثيرون، أن بليق يتقمص شخصية الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برامجه، خاصة في برنامج "بلا تشفير" الذي شبهه الجمهور ببرنامج "لمن يجرؤ".

فيما يرى آخرون أن تمام موهوب وعليه أن يجتهد، كي لا يقلّد وأن يختار برامج حوارية تعتمد على المهنية "تحترم المتفرج قبل الضيف"، لا سيّما أنه يقدم برامجه عبر محطة لبنانية، تحظى بعدد كبير من المتابعين.

ما رأيك بأسلوبه الصحفي؟

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً