برامج

إنت مين.. هل نجحت سيرين عبدالنور في كشف شخصية الكوبرا؟

بدأت حلقات برنامج "إنت مين؟" النسخة العربية من برنامج The masked singer، تزداد إثارة وغموضا مع كل حلقة. وفي الحلقة السادسة التي عُرضت يوم الأربعاء الماضي، لفَت تحليل الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أحد أعضاء لجنة المحققين حول هوية شخصية الكوبرا، انتباه الجمهور، حيث قالت عبدالنور، إنها وبحسب الأدلة تعتقد أن الفنان والإعلامي المصري وائل منصور، هو صاحب شخصية الكوبرا لعدة أسباب؛ بناءً على فيديوهات الأدلة.           View this post on Instagram                       A post shared by MBC The Masked Singer انت مين؟ (@mbcmaskedsinger) وكشفت عبدالنور، أنه

بدأت حلقات برنامج "إنت مين؟" النسخة العربية من برنامج The masked singer، تزداد إثارة وغموضا مع كل حلقة.

وفي الحلقة السادسة التي عُرضت يوم الأربعاء الماضي، لفَت تحليل الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أحد أعضاء لجنة المحققين حول هوية شخصية الكوبرا، انتباه الجمهور، حيث قالت عبدالنور، إنها وبحسب الأدلة تعتقد أن الفنان والإعلامي المصري وائل منصور، هو صاحب شخصية الكوبرا لعدة أسباب؛ بناءً على فيديوهات الأدلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Masked Singer انت مين؟ (@mbcmaskedsinger)

وكشفت عبدالنور، أنه في فيديو الأدلة الأول، ظهرت صورة توأم، ووائل منصور لديه شقيق توأم، كما ظهرت صورة هاتف وتلقي اتصالات، وهو ما يؤكد هذه الاحتمالية، لأن منصور يقدم برنامجا إذاعيا.

فيما راح الجمهور للتوسع في التحليل، حيث ظهر الكوبرا في فيديو الأدلة الأخير، مع عدد من الأشخاص في الصحراء، وهو ما يشير إلى برنامج التجربة الذي شارك بتقديمه إلى جانب 4 مُذيعين من السعودية ولبنان والعراق ومصر، وهم: سمير غانم اليامي، وعباس جعفر، ومحمد سمير.

img

واللافت كان أنه وبالعودة إلى حساب وائل منصور عبر تويتر، تظهر تغريدة كان قد نشرها قبل عرض الحلقة يوم الأربعاء، نشر من خلال صورة كوبرا، وكتب معلقًا: "سم الكوبرا يستخلص في مجال صناعه الادويه للعلاج".

img

هذه التغريدة لم تحسم الأمر لدى الجمهور، إلا أنها زادت من حيرته، حيث رأى البعض أنها إشارة واضحة بأنه صاحب الشخصية، مما يثير الشك، إذ إنه من غير الممكن أن يكشف بكل هذا الوضوح عن شخصيته، لا سيما أن هناك اتفاقا واضحا من قبل المشاركين مع إدارة القناة، بالتزام الصمت حول الأمر.

في المقابل نشر أحد المتابعين في رده على تغريدة وائل منصور، صورة مقربة لشخصية الكوبرا، تكشف بشكل واضح جدًا عن وجه منصور تحت القناع.

وعلى صعيد آخر، شهدت الحلقة السادسة التي عرضت يوم الأربعاء الماضي، خروج شخصية نفرتيتي بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من جمهور المسرح، ليتضح بعد خلعها القناع، أنها الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي.

يُشار إلى أنه يشارك في لجنة المحققين الخاصة بالبرنامج إلى جانب سيرين عبدالنور، كل من: الفنان السوري قصي خولي، والفنان المصري حسن الرداد، والفنان السعودي مهند الحمدي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً