برامج

حسام جنيد: أغنياتي سبقت أغنيات حسين الديك.. وأخاف العودة لحياة الفقر

كشف الفنان السوري حسام جنيد، عن سبب الخلافات السابقة التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية "إمارات رزق"، والتي تسببت بإعلانه نيته الطلاق عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، مشيرًا إلى أنه عصبي وانفعالي والمنشور كان عبارة عن "فشة خلق". وأوضح جنيد في لقائه مع برنامج "المختار" عبر إذاعة المدينة "إف إم إن" سبب الخلافات المفاجئة من وجهة نظره، سببها السحر أو الحسد من قبل بعض الناس، حيث حدثت بينهما مشاكل غير منطقية بحسب وصفه، حتى استقرت الأوضاع بينهما بعد قدوم مولودتهما الأخيرة "إحساس". مؤكدًا أنه يقوم بقراءة القرآن والاستماع إليه في المنزل، لتعم السكينة فيه وتبعد العين عنه. واعتبر

كشف الفنان السوري حسام جنيد، عن سبب الخلافات السابقة التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية "إمارات رزق"، والتي تسببت بإعلانه نيته الطلاق عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، مشيرًا إلى أنه عصبي وانفعالي والمنشور كان عبارة عن "فشة خلق".

وأوضح جنيد في لقائه مع برنامج "المختار" عبر إذاعة المدينة "إف إم إن" سبب الخلافات المفاجئة من وجهة نظره، سببها السحر أو الحسد من قبل بعض الناس، حيث حدثت بينهما مشاكل غير منطقية بحسب وصفه، حتى استقرت الأوضاع بينهما بعد قدوم مولودتهما الأخيرة "إحساس". مؤكدًا أنه يقوم بقراءة القرآن والاستماع إليه في المنزل، لتعم السكينة فيه وتبعد العين عنه.

واعتبر الفنان السوري، أن الغناء في دار الاوبرا السورية لن يضيف له شيئًا كفنان، فيما طموحه وشغفه الغناء في قرطاج. وبيّن أن نقابة الفنانين أخذت موقفًا معاديًا منه، بسبب مطالبته ببطاقة نقابية، لم تمنح له بسبب عدم حصوله على الشهادة الثانوية، مبديًا استغرابه بالقول : "لماذا تسمحون لي بالغناء ومصنف مطرب أول رغم عدم اعترافكم بي؟".

كما تحدث حسام جنيد عن المشكلة التي حدثت بينه وبين الفنان السوري حسام تحسين بيك، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم أن أغنية "جايتني مخباية" تعود ملكيتها لتحسين بك، واعتبر الأمر خطأ يتحمله هو وفريق عمله، معتبرًا -كذلك- أن حسام تحسين بك، عاتبه بطريقة جارحة، لذلك لن يقوم بالتواصل معه.

أما عن رأيه بزميله الفنان السوري علي الديك، قال حسام جنيد، إن علي الديك لم يعد كما كان في بدايته، والسبب أنه بقي على النمطية نفسها، ولم يغير في نفسه، مبينًا أن ظهور شقيقه الفنان السوري حسين الديك على الساحة الفنية أثّر عليه بشكل سلبي، مؤكدًا أن حسين الديك أثّر فقط على شقيقه ولم يؤثر عليه أو على زملائه، لكون أغانيه حظيت بنجاحات أكثر من أغاني حسين الديك، بحسب وصفه.

وعن الأغاني التي يقدمها وديع الشيخ، قال جنيد، إنه لا يفخر بهذا النوع من الأغاني ويفضل الجلوس في المنزل عاطلًا، على أن يعود إلى تأدية هذا النمط، مضيفا بالقول: "عندما كنا نغني هذا اللون في لبنان كانوا يصفوننا بصفات سلبية ولدي حفلات قديمة أسعى لحذفها لأنني لست راضياً عما غنيته فيها ولا يناسبني غناء هذه المفردات كأب أو زوج".

وأشار حسام جنيد، إلى أنه لم يكن يتوقع الوصول إلى هذه الأيام الصعبة، التي أثّرت بشكل سلبي على الفنانين اقتصاديًا جراء جائحة كورونا، والقرارات المتعلقة بها من إغلاق للحدود وإيقاف الحفلات، الأمر الذي أثّر بشكل كبير على دخل الفنانين وعليه شخصيًا، منوهًا أن أبرز مخاوفه حاليًا، هي العودة إلى حياة الفقر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً