ريم النجم: تعرضت للابتزاز بفيديو الرقص.. واحترم هند القحطاني
ريم النجم: تعرضت للابتزاز بفيديو الرقص.. واحترم هند القحطاني ريم النجم: تعرضت للابتزاز بفيديو الرقص.. واحترم هند القحطاني

ريم النجم: تعرضت للابتزاز بفيديو الرقص.. واحترم هند القحطاني

تحدثت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم، لأول مرة عن تفاصيل عملية الابتزاز التي تعرضت لها مقابل عدم نشرهم فيديو رقصها المسرب، وهي ترتدي ملابس مثيرة، موضحة أنهم طلبوا منها مبلغًا ماليًا كبيرًا لعدم نشره.

وقالت ريم النجم، في مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان: "تعرضت للابتزاز من قبل بعض الأشخاص الذين أرسلوا لي رسالة عبر رقمي على الواتس آب.. أول شي بعتولي الفيديو وقالولي ياتدفعين يا ننشر الفيديو".

وأضافت "النجم": "اللي كلمني كان من رقم أمريكي حتى يستطيع الهرب من المحاسبة القانونية.. وطلبوا مني 30 ألف دينار كويتي.. صحيح الفيديو كان خادش للحياء بالنسبة وما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحيل أدفع هذا الرقم".

وتابعت الإعلامية السعودية قائلة: "أنا انصدمت إنو الفيديو في أقل من نصف ساعة انتشر وحسيت بالخجل وفكرت في ردة فعل أمي وإخواني وبناتي.. الفيديو ده هزني من جوه فعلًا لاني ما كنت أحب حد يشوفني بهذه الصورة".

وعقّبت ريم النجم قائلة: "أستغرب إني عندي أعداء لأني أنا بطبيعتي شخصية مسالمة جدًا.. حتى منافسيني في المجال أتمنى لهم الخير".

وبشأن رفضها تشبيهها بنجمة مواقع التواصل الإجتماعي هند القحطاني، قالت: "الناس فهمتني غلط لما قلت أنا مو هند القحطاني.. أنا أصلًا من متابعيها واحترمها وأحب المادة الإيجابية اللي تقدمها ونضالها واحتوائها لأولادها واعتمادها على نفسها ووصلت لأهدافها.. أنا كل اللي قولته إني أنا لا أقدم نفس محتواها الجريء".

وتحدثت ريم، عن سبب عدم خوضها مجال التمثيل حتى الآن، معلقة: "أهلي رافضين دخولي مجال التمثيل.. ولما بدأت أتشهر في مجال تقديم البرامج كانوا رافضين لكن في الآخر أقنعتهم.. واتعرض عليا أفلام ومسلسلات كتير وودي أمثل لكن أمي مازالت رافضة وبحاول أقنعها.. لأني فعلًا عندي نية أدخل مجال التمثيل".

وحول إمكانية تفكيرها في خوض تجربة الزواج مرة أخرى، قالت ريم النجم: "الطلاق كسرني عشان بناتي خاصة إني أنا كنت متعودة دايما يكونوا قدام عيني وكان عندي أحلام تلاشت وكلن لازم ألم شتاتي من أول وجديد.. وأنا اللي طلبت الطلاق عشان كنت أبي نفسي واعمل شي لأولادي".

وأردفت قائلة: "أنا مترددة وايد في تكرار تجربة الزواج مرة أخرى لأني أبي أعيش لنفسي وأكون مستقبل أولادي.. ومافي رجل للحين يستاهل".


وسبق وأن أوضحت الإعلامية ريم النجم لجمهورها حقيقة ما حدث، لكي ينتشر مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، موضحة أن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها، تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا.

وقالت النجم، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات ": "انطوي ألما على اوجاعي وأطبب نفسي واطلعلكم قوية وايجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وانا مافي داعي اتكلم او اول اي شي ولا ابرر اي شي".

وتابعت: "كلامي اللي هلق قاعدة أقول الكم للتوضيح وليس التبرير.. والحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس الي تحبني.. الي اقدر اقولكم ياه انه الصدمة اللي انا عشتها انه البنية الي دزت الفيديو اعرفها صار لي اكثر من 15 سنة عمري ما ضربتها باي شي.. جانيتي على حالك مو على واذيتي نفسك مو اذيتيني".

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، قيل إنه أخذ من حساب الإعلامية ريم النجم على "سناب شات"، وأنها هي من تظهر فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكل لافت للنظر، ما عرضها لسيل من الانتقادات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com