برامج

هيثم شاكر يهدي أبلة فاهيتا "حذاء".. وهذا ما قاله عن زوجته (فيديو)

دخل اسم المطرب المصري هيثم شاكر، دائرة اهتمام الجمهور، بعدما ظهر في برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية المصرية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث صعد لقائمة التريند عبر محرك البحث "غوغل". وأهدى هيثم شاكر أبلة فاهيتا هدية كانت عبارة عن "حذاء" حمل اللون الذهبي، وعبّرت الأخيرة عن إعجابها بالهدية، وكان لها رد فعل صادم؛ إذ طلبت من هيثم شاكر أن يقوم بتلبيسها الحذاء، ودخلت في حالة ضحك وسط تفاعل الجمهور المتواجد في الاستوديو. ولبى هيثم شاكر طلب أبلة فاهيتا، وألبسها الحذاء، وبدأت حالة من المغازلة بينهما أثناء تلبية طلبها، وهو ما جعل الدمية الشهيرة تردد: "بغير يا هيثم.. وانت لازم

دخل اسم المطرب المصري هيثم شاكر، دائرة اهتمام الجمهور، بعدما ظهر في برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية المصرية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث صعد لقائمة التريند عبر محرك البحث "غوغل".

وأهدى هيثم شاكر أبلة فاهيتا هدية كانت عبارة عن "حذاء" حمل اللون الذهبي، وعبّرت الأخيرة عن إعجابها بالهدية، وكان لها رد فعل صادم؛ إذ طلبت من هيثم شاكر أن يقوم بتلبيسها الحذاء، ودخلت في حالة ضحك وسط تفاعل الجمهور المتواجد في الاستوديو.

ولبى هيثم شاكر طلب أبلة فاهيتا، وألبسها الحذاء، وبدأت حالة من المغازلة بينهما أثناء تلبية طلبها، وهو ما جعل الدمية الشهيرة تردد: "بغير يا هيثم.. وانت لازم تطلق.. الموضوع دخل في الجد أوي، والواحد لازم يجدد"، ليرد عليها قائلًا: "التجديد حلو بس مش لازم أطلق الشرع حلل أربعة"، لترد عليه: "لأ أنا مبحبش ضرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

وقال هيثم شاكر، في معرض رده على سؤال أبلة فاهيتا بشأن عدم حضوره أعياد ميلاد أصدقائه: "مش بحب أحضر الحاجات الزحمة دي وكده".

وكشف عن زواجه منذ 12 عامًا، معقبًا: "مراتي مذيعة، ودايما في البيت بتقولي افرد وشك مكشر ليه"، موضحًا أن أنجب طفلين هما "محمد وهنا".

وتابع المطرب المصري: "ولادي بيسمعوا كل الأغاني اللي عاوزينها، وديما واخد بالي من كورونا ومش بنزل غير في الضرورة".

وقدّم هيثم شاكر خلال المقابلة أغنية "خليك في البيت" والتي جاءت على وزن كلمات أغنيته "خليك جنبي"، كما غنى هيثم خلال الحلقة باقة من أجمل أغانيه، التي يعشقها جمهوره.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

وكان قد خاض هيثم شاكر تجربة تمثيلية في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "حب عمري" وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، وشاركته البطولة: سهر الصايغ، ومنة ‏فضالي، ومي القاضي، وأحمد كرارة، وحنان سليمان، وأماني ‏كمال، وسامح الصريطي، وتامر فرج، وعدد آخر ‏من الفنانين.

ودارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي، حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ، وتمرّ ‏بالعديد من الصعوبات.‏

وكانت آخر ألبومات هيثم شاكر، بعنوان "معرفة قديمة" وضم 12 أغنية هي "ماتوصونيش" من كلمات أيمن ‏بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، و"لحقتينى" من كلمات نادر عبدالله، ‏وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ‏وتوزيع شريف مكاوى.

وأيضًا أغاني "إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد، وألحان شادي حسن، وتوزيع أحمد وجيه، ‏و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم‎.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً