برامج

أدلة تكشف عن شخصية اليونيكورن.. خليجية أعلنت ارتباطها مؤخرا

تثير شخصيات برنامج "إنت مين؟"، النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer، فضول الجمهور لمعرفة هوية النجم الذي يختبئ وراء كل شخصية من الشخصيات. وفي اليومين الماضيين انتشرت تعليقات كثيرة حول هوية شخصية اليونيكورن التي قدمت في الحلقة الرابعة أغنية بين العصر والمغرب، ورأى الكثيرون أن الصوت وفيديو الأدلة في الحلقة الثانية يؤكدان أن النجمة البحرينية شيلاء سبت هي صاحبة الشخصية. وكرر فيديو الأدلة الثاني موضوع "التاج" وملكة الجمال اللذين جاءا في الفيديو الأول، ومن المعروف أن شيلاء سبت، كانت قد فازت بلقب ملكة جمال البحرين في عام 2010 ، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي

تثير شخصيات برنامج "إنت مين؟"، النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer، فضول الجمهور لمعرفة هوية النجم الذي يختبئ وراء كل شخصية من الشخصيات.

وفي اليومين الماضيين انتشرت تعليقات كثيرة حول هوية شخصية اليونيكورن التي قدمت في الحلقة الرابعة أغنية بين العصر والمغرب، ورأى الكثيرون أن الصوت وفيديو الأدلة في الحلقة الثانية يؤكدان أن النجمة البحرينية شيلاء سبت هي صاحبة الشخصية.

وكرر فيديو الأدلة الثاني موضوع "التاج" وملكة الجمال اللذين جاءا في الفيديو الأول، ومن المعروف أن شيلاء سبت، كانت قد فازت بلقب ملكة جمال البحرين في عام 2010 ، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب، وكانت قد ظهرت الهند في فيديو الأدلة الأول مما يؤكد التوقعات.

كما ظهر في الفيديو الثاني فريق كرة قدم، ومن المعروف أن شيلاء سبت ارتبطت مؤخرًا بأحد نجوم كرة القدم في البحرين، وخلال الفيديو ظهر حكم المباراة وهو يمنح شيلاء كرتا أحمر، وهو ما يرمز إلى لون علم البحرين.

img

يُشار إلى أن الحلقة الرابعة شهدت خروج الفنانة الكويتية مرام البلوشي من المنافسة والتي كانت قد استخدمت شخصية الزهراء، بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة عدد من مشاهير الوطن العربي متنكرين بزي يخفي ملامحهم بشكل كامل، يقدمون فقرات على المسرح على أن يعرض فيديو أدلة قبل كل متسابق، وعلى لجنة المحققين المكونة من الفنان السوري قصي خولي، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنان المصري حسن الرداد، والفنان السعودي مهند الحمدي، أن تبدأ بتخمين هوية النجم بناءً على فيديو الأدلة والفقرة التي يقدمها.

وبعد مرور 4 حلقات على البرنامج لم تتمكن لجنة المحققين من معرفة أي شخص تم الكشف عن هويته، ففي الحلقة الأولى خرجت شخصية الأسد والتي اتضح أن خلفها الفنان التونسي ظافر العابدين، فيما خرجت في الحلقة الثانية شخصية الغوريلا والتي كان خلفها اللاعب المصري محمود كهربا، أما الحلقة الثالثة فقد شهدت خروج الوحش "الفنان فُضيل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً