برامج

رانيا يوسف: زوجات شيوخ الأزهر لم يكن محجبات

أكدت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، أنها لا تفكر في ارتداء الحجاب مطلقًا معلقة: "يا ساتر وألبس حجاب ليه، الطرحة دي هتزود مني إيه". وردت رانيا يوسف في جزء محذوف ومتداول من حوارها الذي أثار جدلا كبيرا مع إحدى الفضائيات العراقية، بأن الحجاب سترة أكثر للمرأة، قائلة: "وأنا كده مش مستورة أنت شايفني لابسة مايوه". وأوضحت الفنانة المصرية بأنها أحلى وأجمل من دون ارتداء الحجاب، وليس لديها أي نية مبيتة لارتداء الحجاب مطلقًا. وتساءلت يوسف: "من متى وإحنا كنا محجبات"، ليرد عليها المذيع: "إحنا من 1400 سنة واحنا محجبين، أتى الإسلام بالحجاب". فعلقت رانيا: "إحنا المصريين مكناش محجبات، الحجاب

أكدت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، أنها لا تفكر في ارتداء الحجاب مطلقًا معلقة: "يا ساتر وألبس حجاب ليه، الطرحة دي هتزود مني إيه".

وردت رانيا يوسف في جزء محذوف ومتداول من حوارها الذي أثار جدلا كبيرا مع إحدى الفضائيات العراقية، بأن الحجاب سترة أكثر للمرأة، قائلة: "وأنا كده مش مستورة أنت شايفني لابسة مايوه".

وأوضحت الفنانة المصرية بأنها أحلى وأجمل من دون ارتداء الحجاب، وليس لديها أي نية مبيتة لارتداء الحجاب مطلقًا.

وتساءلت يوسف: "من متى وإحنا كنا محجبات"، ليرد عليها المذيع: "إحنا من 1400 سنة واحنا محجبين، أتى الإسلام بالحجاب".

فعلقت رانيا: "إحنا المصريين مكناش محجبات، الحجاب ده اتفرض علينا في أواخر السبعينيات والثمانينيات، وزوجات الشيوخ في الأزهر وبناتهم مكنوش محجبات ماحنا بنشوف صورهم القديمة وبنشوف الأفلام القديمة الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم، طلعلي واحدة من المتواجدات محجبة إحنا مكنش عندنا الكلام ده".

وأنهت حديثها: "وأنا مالي إللي عايز يتحجب يتحجب وإللي مش عايز يتحجب هو حر دي حرية شخصية"، مجيبة تساؤل المذيع: "يعني لا تؤمني به أنه فرض"، فردت: "لا ميتهيأليش وإلا كان اتفرض علينا جميعًا من 1450 سنة واتفرض على المسلمين".

ودائمًا ما تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة كما يصفها بعضهم، ففي الـ 24 من ديسمبر/كانون الأول الماضي أثارت الجدل بتصريحها الصادم على إحدى إطلالاتها واصفة "مؤخرتها" بالمميزة، ضمن أحد اللقاءات التلفزيونية.

وقالت يوسف: "مؤخرتي أنا بس!، مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة".

وتعرضت النجمة رانيا يوسف لهجوم واسع بعد نشرها للفيديو، بسبب ردها الذي رآه جمهورها لا يليق بلفظه على الهواء، ونالت الكثير من الهجوم بسبب إجابتها الصادمة.

وعبّر طليق الفنانة رانيا يوسف، المنتج محمد مختار عن صدمته من تفاخرها بمؤخرتها، وقال في تصريحات صحافية: "مشوفتش الفيديو ده، ولا عاوز أشوفه، ماليش علاقة بيها خالص، ولا عاوز أعرف أي حاجة عنها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً