برامج

مرام البلوشي بعد الكشف عن شخصيتها في "إنت مين": لهذا اخترت الزهرة

تحدثت الفنانة الكويتية مرام البلوشي عن مشاركتها في برنامج "إنت مين" النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer، بعد خروجها من الحلقة الرابعة التي عرضت يوم الأربعاء الماضي، حيث اختارت البلوشي شخصية الزهرة في البرنامج. وعن سبب اختيارها شخصية الزهرة قالت البلوشي: "أول شي أحب الورد.. ثاني شي وجود الورد في أي مكان شي حلو.. وأحب اضيف لكل مكان جو حلو". وفيما إذا كان الزي ثقيلًا فقد أجابت أن الوجه كان ثقيلًا بالفعل، بس الزي خفيف ساعدها على الحركة بالمسرح مما ساعد على أن يكون العرض أحلى وتكون هي مرتاحة خلال أدائها. أما أصعب أمر لها في البرنامج قالت

تحدثت الفنانة الكويتية مرام البلوشي عن مشاركتها في برنامج "إنت مين" النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer، بعد خروجها من الحلقة الرابعة التي عرضت يوم الأربعاء الماضي، حيث اختارت البلوشي شخصية الزهرة في البرنامج.

وعن سبب اختيارها شخصية الزهرة قالت البلوشي: "أول شي أحب الورد.. ثاني شي وجود الورد في أي مكان شي حلو.. وأحب اضيف لكل مكان جو حلو".

وفيما إذا كان الزي ثقيلًا فقد أجابت أن الوجه كان ثقيلًا بالفعل، بس الزي خفيف ساعدها على الحركة بالمسرح مما ساعد على أن يكون العرض أحلى وتكون هي مرتاحة خلال أدائها.

أما أصعب أمر لها في البرنامج قالت إنها كانت مستمتعة بشكل كبير وأن أصعب شيء هو خروجها من البرنامج، وأضافت أنها كانت ترغب بالاستمرار أكثر وتقديم المزيد من الأغاني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Masked Singer انت مين؟ (@mbcmaskedsinger)

وأكدت أن عددا قليلا من عائلتها يعلمون عن أمر مشاركتها في البرنامج، وعندما كان يقوم أي شخص بسؤالها عن سبب تواجدها في لبنان كنت ترد أن لديها عملا فنيا.

وأردفت أن بعض الأسماء التي طرحتها اللجنة كانت قريبة منها، والبعض الآخر بعيد بشكل كبير، واستطردت أنها عندما سمعت اسم الفنانة ديانا حداد شعرت بالسعادة، وقالت إن اسم بلقيس كان من أقرب الاحتمالات كونهما تمتلكان قواسم مشتركة.

وخرجت الفنانة مرام البلوشي من برنامج أنت مين بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور في المسرح، وعند الكشف عن هويتها، عبرت لجنة التحكيم المكونة من الفنان السوري قصي خولي، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان السعودي مهند الحمدي والفنان المصري حسن الرداد عن صدمتهم الشديدة حيث إنهم لم يتوقعوها أبدًا.

وكانت صدمة الحمدي هي الأكثر كونه قدم في العام الماضي معها مسلسل "دفعة القاهرة" والذي أشارت إليه البلوشي في فيديو الأدلة من خلال الأهرامات.

وعلى صعيد آخر تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في الحلقة الرابعة بفستان من نقشة التايغر من دار الأزياء العالمية دولتشي اند غابانا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

واعتمدت تسريحة الشعر المموج والذي تركته منسدلًا مع ربط الخصلات الأمامية للخلف، كما اختارت أحمر شفاه فاقع اللون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً