برامج

عابد فهد: حاتم علي طلب الطبيب لإنقاذه قبل وفاته.. ويجب مساءلة الفندق

فُجع الوسط الفني يوم الثلاثاء بخبر وفاة المخرج والفنان السوري حاتم علي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 58 عامًا. وأثارت وفاة المخرج السوري صدمة كبيرة لدى الجمهور العربي، وزملائه في الوسط الفني، وأعرب الكثير من النجوم العرب، ولا سيما نجوم سوريا عن حزنهم الكبير، فيما خصصت له العديد من وسائل الإعلام مساحات واسعة على منصاتها. الإعلامية السورية زينة يازجي، استضافت عبر تلفزيون الشرق، النجوم: جمال سليمان، سلافة معمار، وعابد فهد، للحديث عن سيرة حياة المخرج الراحل. وخلال حديثه كشف الفنان عابد فهد أمرًا صادما بخصوص وفاة حاتم علي، لم يتطرق إليه أحد سابقًا، حيث قال إن حاتم

فُجع الوسط الفني يوم الثلاثاء بخبر وفاة المخرج والفنان السوري حاتم علي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 58 عامًا.

وأثارت وفاة المخرج السوري صدمة كبيرة لدى الجمهور العربي، وزملائه في الوسط الفني، وأعرب الكثير من النجوم العرب، ولا سيما نجوم سوريا عن حزنهم الكبير، فيما خصصت له العديد من وسائل الإعلام مساحات واسعة على منصاتها.

الإعلامية السورية زينة يازجي، استضافت عبر تلفزيون الشرق، النجوم: جمال سليمان، سلافة معمار، وعابد فهد، للحديث عن سيرة حياة المخرج الراحل.

وخلال حديثه كشف الفنان عابد فهد أمرًا صادما بخصوص وفاة حاتم علي، لم يتطرق إليه أحد سابقًا، حيث قال إن حاتم علي كان قد حاول طلب طبيب من أجل إنقاذه، إلا أنه لم يصل إليه أحد.

وأضاف عابد، أنه يجب على مثل تلك الأماكن؛ ويقصد بها الفنادق، الاهتمام بمثل هذه الأمور ومراعاتها، وأردف أنه يجب أن تتم المساءلة عن هذا الأمر واستوضاح الحقيقة.

وكان الفنان السوري جمال سليمان، قد كشف بأنه وصل الفندق الذي كان يقيم فيه حاتم علي، مع زميله الفنان سامر المصري، والفنانة أصالة نصري، بعد تلقي الخبر الصادم.

وأكد أن المخرج الراحل أجهد نفسه كثيرًا في الفترة الأخيرة، وأنه شخص قلق بطبعه، ويسعى لأن تكون أعماله كاملة، مما يجعله في حالة توتر دائمة، قد تكون وراء الإجهاد الذي تعرض له.

وصرحت الجهات المختصة في مصر أن وفاة حاتم، علي جاءت طبيعية ولا يوجد أي شبهة جنائية فيها، حيث اكتشف العاملون في الفندق الذي كان يقيم فيه في مصر، وفاته داخل غرفته.

وسيوارى جثمان المخرج الراحل الثرى في العاصمة السورية دمشق، حين يتم نقل جثته إلى هناك يوم غد الخميس، فيما ستتم مراسم الدفن يوم الجمعة، أول يوم من العام الجديد.

وقدّم حاتم علي خلال مشواره في الفن، العديد من الأعمال المميزة والمحفورة في ذاكرة الجمهور، من بينها: المسلسل التاريخي الزير سالم، ومسلسل ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، صلاح الدين الأيوبي، عمر بن الخطاب.

كما قدّم عددًا من الأعمال الاجتماعية التي شكلت ناجحًا كبيرًا في الدراما السورية، من أبرزها: أحلام كبيرة، الفصول الأبعة، الغفران، عصي الدمع، العراب، وكان له عدد من الأعمال في الدراما المصرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً