برامج

تفاصيل جديدة حول لجنة تحكيم "عراق آيدول" وموعده وعدد المشاركين فيه

بدأت قناة "MBC" تحضيراتها للبدء ببرنامجها الجديد الخاص بالمواهب الذي يحمل اسم "عراق آيدول"، ومن المتوقع أن تبدأ حلقاته على الهواء مع نهاية الشهر الأول من 2021. وعلم موقع "فوشيا" أن لجنة التحكيم ستتألف من 3 فنانين عراقيين هم حاتم العراقي، سيف نبيل، ورحمة رياض، في حين ستتولى المقدمة "ميس عنبر"، البرنامج. كما كشفت المصادر أن المشتركين الذي يحملون الجنسية العراقية، قد وصلوا إلى لبنان منذ نحو أسبوع، وينزلون في فندق ريستون هوتل بمنطقة جونية في لبنان. وقد جرى اختيار 24 مشتركا من الأشخاص الذين خضعوا للاختبار، ومن ثم توزع المشتركون إلى مجموعتين، كل واحدة تتألف من 12 مشتركا، ليتم

بدأت قناة "MBC" تحضيراتها للبدء ببرنامجها الجديد الخاص بالمواهب الذي يحمل اسم "عراق آيدول"، ومن المتوقع أن تبدأ حلقاته على الهواء مع نهاية الشهر الأول من 2021.

وعلم موقع "فوشيا" أن لجنة التحكيم ستتألف من 3 فنانين عراقيين هم حاتم العراقي، سيف نبيل، ورحمة رياض، في حين ستتولى المقدمة "ميس عنبر"، البرنامج.

كما كشفت المصادر أن المشتركين الذي يحملون الجنسية العراقية، قد وصلوا إلى لبنان منذ نحو أسبوع، وينزلون في فندق ريستون هوتل بمنطقة جونية في لبنان.

وقد جرى اختيار 24 مشتركا من الأشخاص الذين خضعوا للاختبار، ومن ثم توزع المشتركون إلى مجموعتين، كل واحدة تتألف من 12 مشتركا، ليتم بعد ذلك اختيار 12 فقط للوصول لمرحلة "الصوت وبس" والبدء فعليا بالبرنامج.

أما بالنسبة لتواجد المشتركين في لبنان فهناك مجموعة سوف تغادر الأربعاء الـ 30 من كانون الأول، أما البقية ففي الـ 9 من الشهر المقبل على أن يعود من وقع عليهم الاختيار من جديد إلى لبنان للمنافسة على اللقب.

من جهة ثانية، تعيش قناة "MBC" هذه الأيام نجاح برنامجها الجديد "إنت مين" أو the mask singer ، وهو برنامج ترفيهي جديد بدأ عرضه في الـ 9 من ديسمبر عبر قناة MBC1، وهو فورمات عالمي وواحد من أضخم البرامج الترفيهية، بفكرته الجديدة وغير التقليدية، ويشارك في حلقاته 12 نجما عربيا من مختلف الأجيال والمجالات سواء التمثيل أو الغناء أو غيرهما.

ولكون البرنامج ترفيهيا فلا يطلق على النجوم الأربعة "لجنة" بل "محققون"، وسوف يتولى مهمة التحقيق لاكتشاف النجوم المتنكرين، 4 محققين، هم، قصي خولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد ومهند الحمدي، أما الأخبار التي انتشرت عن مشاركة ميريام فارس فهي غير صحيحة.

وتدور فكرة البرنامج حول تخمين اسم النجم المتنكر بزي معين، وذلك بعدما يقوم بتقديم استعراض غنائي على المسرح، وهذه المهمة تكون للمحققين الذين عليهم معرفة هويته من خلال دلائل ومعلومات مرتبطة بشخصية النجم سواء بحركاته على المسرح أو تقارير، والجمهور أيضا سوف يشارك من المنزل قبل أن يكشف عن هويته في النهاية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً