برامج

مايا دياب توجه "ضربة" لريما الرحباني.. والجمهور يصف صوتها بالنشاز

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط، في حلقة خاصة بمناسبة موسم الأعياد. وخلال الحلقة طلب بيار من الفنانة اللبنانية توجيه كلمة إلى ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز، خاصة بعد الجدل الكبير الذي أثارته في الفترة الأخيرة، بعد محاربته لكل شخص يغني للفنانة فيروز. واختارت دياب أن تكون رسالتها لريما أغنية من أغاني والدتها، كانت قد غنتها لها في مرحلة الطفولة وهي "يلا تنام"، والتي تقول في كلماتها: "يللا تنام يللا تنام.. لادبحلا طير الحمام.. روح يا حمام لا تصدّق.. بضحك عَ ريما تَ تنام.. ريما ريما الحندقّة.. شعرك أشقر ومنقّى..

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط، في حلقة خاصة بمناسبة موسم الأعياد.

وخلال الحلقة طلب بيار من الفنانة اللبنانية توجيه كلمة إلى ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز، خاصة بعد الجدل الكبير الذي أثارته في الفترة الأخيرة، بعد محاربته لكل شخص يغني للفنانة فيروز.

واختارت دياب أن تكون رسالتها لريما أغنية من أغاني والدتها، كانت قد غنتها لها في مرحلة الطفولة وهي "يلا تنام"، والتي تقول في كلماتها: "يللا تنام يللا تنام.. لادبحلا طير الحمام.. روح يا حمام لا تصدّق.. بضحك عَ ريما تَ تنام.. ريما ريما الحندقّة.. شعرك أشقر ومنقّى.. واللي حبّك بيبوسك.. اللي بغضك شو بيترقّى".

ووصف الجمهور مايا دياب بـ "الذكية" بسبب طريقة ردها، معلقين أنها "قصفت جبهة" ريما الرحباني على طريقتها الخاصة، فبعيدًا عن أنها قامت بالغناء لفيروز، وهو الأمر الذي ترفضه ريما، اختارت أغنية كانت قد غنتها فيروز لابنتها وهي طفلة، وكلماتها تحمل العديد من التلميحات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YA WAYLÉ OFFICIAL (@yawayle_official)

لكن كثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكدوا أن صوت مايا "غير صالح" لتأدية أي أغنية، ونصحوها بالابتعاد عن مجال الغناء، والاتجاه للتقديم والتمثيل فقط. 

وقال أحد المعلقين: "معها حق ريما واللة لك شو هل النشاز هيدا ياعمي غيرت اللحن والطبقة بهل كم كلمة اكتر من مرة، وأضاف آخر: معها الحق شو جاب ل جاب شو جاب الشبشب لقبقاب!!! طبعٱ انا قصدى الصوت".

ونالت إطلالة الفنانة اللبنانية خلال الحلقة عددًا كبيرًا من التعليقات، حيث ارتدت فستانا قصيرًا باللون الفضي اللامع، واعتمدت قصة شعر البوب القصير الأشقر.

وقال المعلقون، إن مايا بدت نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، وتبادلت عدة صفحات صورتها إلى جانب كلوي، حيث بدت شبيهة بها.

وأكد آخرون، أن مايا قد تحولت إلى لعبة "باربي" بسبب كثرة عمليات الشد والتجميل التي خضعت لها مؤخرًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

بينما أكد كثيرون من متابعي الفنانة اللبنانية، أنها بدت جميلة للغاية، وأنها استطاعت الحفاظ على صورتها الجميلة وشبابها خلال الفترة الماضية، ووجه عدد كبير منهم كلمات الإطراء لمايا تعبيرًا عن إعجابهم بإطلالتها. 

يذكر أن مايا كانت قد تعرضت للسخرية، بعد نشرها تغريدة هاجمت فيها لقاح كورونا عبر حسابها في تويتر قائلة: "لا تتسرّعوا وتريثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وجد لمرض؟ مش أقل من 4 إلى 6 سنوات. وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جدًا وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم".

وأثار تعليق الفنانة اللبنانية حول اللقاح، موجة من التعليقات التي أكد أصحابها، أن دياب خضعت لعمليات تجميل كثيرة، ولا تمانع من حقن نفسها بالفيلر والبوتوكس بشكل دائم، إلا أنها خافت من لقاح عمل عدد مهول من الأطباء على تطويره، لإنقاذ العالم من جائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً