لماذا انقلب المشاهير على رامز جلال...

برامج

لماذا انقلب المشاهير على رامز جلال بعد برنامجه في رمضان 2020؟ (فيديو)

أصبح الفنان المصري رامز جلال، مقدم برامج المقالب الشهير والذي يطل على الجمهور هذا الموسم ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، محاطًا بالهجوم والانتقادات من كل جهة، بسبب المقلب الذي ينفذه في ضيوفه هذا العام وطبيعته التي تم وصفها بـ"السادية". تعودنا كل عام منذ أن قدم رامز جلال برنامجه الأول "رامز قلب الأسد"، حتى "رامز في الشلال" العام الماضي، على رصد هجوم الجمهور بمواقع التواصل، إلا أنه في شهر رمضان الجاري، انضم إلى المتابعين، العديد من المشاهير الذين فتحوا النار على الفنان المصري، ووصفوا ما يفعله بغير الإنساني واللا أخلاقي. البداية كانت مع الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها أسيل، اللتين هاجمتا رامز

أصبح الفنان المصري رامز جلال، مقدم برامج المقالب الشهير والذي يطل على الجمهور هذا الموسم ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، محاطًا بالهجوم والانتقادات من كل جهة، بسبب المقلب الذي ينفذه في ضيوفه هذا العام وطبيعته التي تم وصفها بـ"السادية".

تعودنا كل عام منذ أن قدم رامز جلال برنامجه الأول "رامز قلب الأسد"، حتى "رامز في الشلال" العام الماضي، على رصد هجوم الجمهور بمواقع التواصل، إلا أنه في شهر رمضان الجاري، انضم إلى المتابعين، العديد من المشاهير الذين فتحوا النار على الفنان المصري، ووصفوا ما يفعله بغير الإنساني واللا أخلاقي.

البداية كانت مع الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها أسيل، اللتين هاجمتا رامز بضراوة، حيث قالت الأولى عن حلقة اللاعب التونسي علي معلول: "ما أحد يقنعني أن الأشخاص هدول يعرفون.. يعني هذا لاعب كرة لا ممثل ولا شي.. والله عيب".

وأضافت: "شفتاه إزاي بترجف من الخوف.. ترى في ضيوف بتعرف وضيوف أخرى ما تعرف على أساس جايين لقاء أو تصوير إعلان.. الله قاعد يصير عيب قسما بالله".

ومن جانبها علقت أسيل: "مو معقول الواحد قاعد يشوف رجال بيرج كده ووالله عيب.. يعني الي بيعرف يستاهل.. لكن والله رجال قاعد بيرجف منظر يعور القلب والله ما في شي يضحك".

كما شن الإعلامي اللبناني وسام بريدي، هجومًا على برنامج "رامز مجنون رسمي"، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، قال فيها: "في أبشع وأسخف من برنامج المقالب والأسخف هني المشاهير يلي بيروحوا يبهدلوا حالن وهني عارفين بالضرب.. اشبعوا وخلوا عندكن شوية كرامة، تحية لرامز جلال مش الحق علي هو شاطر وبالفلوس كل شيء بصير مقبول".

كما هاجم الفنان السعودي فهد الحيان، برنامج رامز جلال، في مقطع فيديو متداول على "يوتيوب"، حيث قال: "برنامج رامز جلال يسيء للإنسانية والأخلاق ولحقوق الإنسان، وآداب الاستضافة، قمة الإذلال والتحقير للمستضيفين".

وأضاف: "والله إحنا لا نضحك ولا نبتسم على هكذا برنامج، يذل الأشخاص ويستحقرهم ويصغرهم ويهينهم ويذلهم، والله لا حقوق الإنسان ترضى ولا حقوق البشر، ولا في دين يرضى بهذه المهزلة، أرجو إن كلامي يوصل للمسئولين".

ويبدو أن هجوم المشاهير ضد رامز جلال، جاء من باب التعاطف مع زملائهم الذين لم يكونوا على علم بالمقلب قبل تنفيذه، خاصة أن المقلب هذا العام يتسم بالعنف المبالغ فيه ضد الضيوف، بحسب وصف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم رامز بتقييد الضيوف وصعقهم كهربائيًا وأشياء أخرى غير متوقعة.

وتقدم محام مصري ببلاغ رسمي للنائب العام ضد رامز جلال، متهمًا إياه بالتحريض على العنف بشكل واضح من خلال المقالب التي ينفذها في ضيوفه.

وطالب المحامي عمرو عبد السلام، بمنع إذاعة البرنامج، من خلال الأقمار الصناعية المصرية التي تستأجرها القنوات الفضائية، لعرض هذه النوعية من البرامج أو الأعمال الدرامية.

يذكر أن "رامز مجنون رسمي"، استضاف حتى الآن الفنانة المصرية غادة عادل، واللاعب التونسي علي معلول، والفنانة ياسمين صبري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً