إجراءٌ مُفاجئ قد يحدث في "ذا فويس"!

برامج

إجراءٌ مُفاجئ قد يحدث في "ذا فويس"!

يبدو أن القائمين على برنامج المواهب "ذا فويس" يتجهون لإجراء تغييرات وتحديدًا في الحلقات الأخيرة من البرنامج، حيث تنطلق السبت المقبل مرحلة العروض المباشرة بين فرق أعضاء لجنة التحكيم، سميرة سعيد، أحلام، وراغب علامة ومحمد حماقي الذي يشهد العرض النهائي الأول بين المتسابقين بعد انتهاء حلقات المواجهة في الحلقة السابقة وسط ترقب الجمهور. وتشمل التغييرات المفاجئة التي من المتوقع أن تطرأ على البرنامج إلغاء فكرة التصويت على المواهب المُشاركة في الحلقات النهائية من الموسم الحالي، والتوجه إلى اعتماد قرارات لجنة التحكيم نحو المتسابقين، لكن الأمر لم يتم حسمه لغاية الآن. وتأهل المشاركون شرف أحمد، ومهدي عياشي، ونهى رحيم، ضمن فريق

يبدو أن القائمين على برنامج المواهب "ذا فويس" يتجهون لإجراء تغييرات وتحديدًا في الحلقات الأخيرة من البرنامج، حيث تنطلق السبت المقبل مرحلة العروض المباشرة بين فرق أعضاء لجنة التحكيم، سميرة سعيد، أحلام، وراغب علامة ومحمد حماقي الذي يشهد العرض النهائي الأول بين المتسابقين بعد انتهاء حلقات المواجهة في الحلقة السابقة وسط ترقب الجمهور.

وتشمل التغييرات المفاجئة التي من المتوقع أن تطرأ على البرنامج إلغاء فكرة التصويت على المواهب المُشاركة في الحلقات النهائية من الموسم الحالي، والتوجه إلى اعتماد قرارات لجنة التحكيم نحو المتسابقين، لكن الأمر لم يتم حسمه لغاية الآن.

img

وتأهل المشاركون شرف أحمد، ومهدي عياشي، ونهى رحيم، ضمن فريق راغب علامة، وماهر سامي، وعمر العطاس من فريق سميرة، ويواصل النجمان علي الشريفي ونورهان المرشدي مع فريق أحلام، بينما بقي بهاء خليل ووئام رضوان مع فريق محمد حماقي.

ومع وضوح الملامح النهائية للفرق التي ستتحدّى بعضها في العروض المباشرة، يتنافس اعتبارًا من الأسبوع المقبل 24 مشتركًا، إذ يخوضون امتحان الغناء المباشر أمام لجنة التحكيم، وصولاً إلى تتويج مشترك واحد فقط بينهم باللقب في الحلقة الختامية.

img

وفي سياق آخر ضمن برامج المواهب، فقد ذكرت مصادر إعلامية أن موعد بدء ذا فويس كيدز الخاص بالأطفال سيكون بعد 4 أشهر وتحديدًا في شهر فبراير 2020، بعدما أنهى فريق لجنة التحكيم الخاصة بالموسم الجديد عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي، تصوير حلقات الأداء استعدادًا لعرض البرنامج.

يُذكر أنّ عرض كواليس برنامج "ذا فويس" يستمر ضمن حلقات خاصة في سهرة كل خميس، وهي تتضمن جولة في تحضيرات المشتركين إلى المواجهات في ما بينهم، كما تصوّرهم في لحظاتهم العفوية.