خالد الصاوي يصارع الغوريلا في "رامز...

برامج

خالد الصاوي يصارع الغوريلا في "رامز في الشلال"

دافع الفنان المصري خالد الصاوي، عن نفسه وحاول مصارعة الغوريلا بعد سقوطه ضحية في برنامج رامز جلال، المخصص للإيقاع بمشاهير المجتمع. وظهر الصاوي في البداية سعيدًا ويشارك في الإعلان الوهمي الذي جاء من أجله إلى إندونيسيا حتى سقط في الشلال. وحرص رامز كالعادة على السخرية من ضيفه بعد هبوط المروحية إلى مكان تصوير المقلب. بعدها سقط الصاوي في المياه وصحبه رامز جلال بالقناع على الزورق المخصص لإنقاذ الضحية وإيصالها للبر حيث وجود الغوريلا. وحين وصل الصاوي للبر فاجأه رامز بالغوريلا فارتعد الفنان الضحية وحاول أن يتصدى لها وخلع "حزامه" الذي يرتدي للدفاع عن نفسه، وظل ثابتا في مكانه حتى كشف

دافع الفنان المصري خالد الصاوي، عن نفسه وحاول مصارعة الغوريلا بعد سقوطه ضحية في برنامج رامز جلال، المخصص للإيقاع بمشاهير المجتمع.

وظهر الصاوي في البداية سعيدًا ويشارك في الإعلان الوهمي الذي جاء من أجله إلى إندونيسيا حتى سقط في الشلال.

وحرص رامز كالعادة على السخرية من ضيفه بعد هبوط المروحية إلى مكان تصوير المقلب.

بعدها سقط الصاوي في المياه وصحبه رامز جلال بالقناع على الزورق المخصص لإنقاذ الضحية وإيصالها للبر حيث وجود الغوريلا.

وحين وصل الصاوي للبر فاجأه رامز بالغوريلا فارتعد الفنان الضحية وحاول أن يتصدى لها وخلع "حزامه" الذي يرتدي للدفاع عن نفسه، وظل ثابتا في مكانه حتى كشف رامز عن هويته وحينها هجم عليه وتعدى عليه بالضرب.

ويعتمد برنامجه "رامز في الشلال" على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب حتى اكتشاف المقلب في النهاية.