محمد رياض في مقلب هاني رمزي: هموت ي...

برامج

محمد رياض في مقلب هاني رمزي: هموت يخرب بيوتكم!

خرج الفنان المصري محمد رياض، عن شعوره بعد سقوطه في برنامج المقالب "هانى في الألغام" في إحدى المناطق الصحراوية. وبدأ رياض المقلب بمقابلة المذيعة بوسي شلبي، التي تقوم باستدراج الضيف وتوهمه بإعلان رحلات سفاري في إحدى المناطق الصحراوية، وتسلمه إلى هاني رمزي. وبعدما صعد رياض إلى السيارة المخصصة للمقلب، تغيرت ملامحه وفقد أعصابه وبدى في حالة من الذعر والخوف؛ بسبب السرعة الزائدة والسقوط في حقل ألغام ورؤية عدة انفجارات أمامه. وأثناء ذلك ارتفع صوته، وطلب من سائق السيارة تقليل السرعة، وهو يردد الشهادتين ويقول "يا نهار أسود، الله يخرب بيوتكم" ويدفع السائق من الظهر حتى يقف وظل كذلك حتى خرج

خرج الفنان المصري محمد رياض، عن شعوره بعد سقوطه في برنامج المقالب "هانى في الألغام" في إحدى المناطق الصحراوية.

وبدأ رياض المقلب بمقابلة المذيعة بوسي شلبي، التي تقوم باستدراج الضيف وتوهمه بإعلان رحلات سفاري في إحدى المناطق الصحراوية، وتسلمه إلى هاني رمزي.

وبعدما صعد رياض إلى السيارة المخصصة للمقلب، تغيرت ملامحه وفقد أعصابه وبدى في حالة من الذعر والخوف؛ بسبب السرعة الزائدة والسقوط في حقل ألغام ورؤية عدة انفجارات أمامه.

وأثناء ذلك ارتفع صوته، وطلب من سائق السيارة تقليل السرعة، وهو يردد الشهادتين ويقول "يا نهار أسود، الله يخرب بيوتكم" ويدفع السائق من الظهر حتى يقف وظل كذلك حتى خرج هاني رامز له.

وتعتمد فكرة البرنامج، على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية، بوسي شلبي، لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وكان هاني رمزي، نفذ مقالب بالحلقات السابقة في كل من عصام الحضري، ومحمد رجب، وصابرين، ودوللى شاهين، وأحمد الشامي، وروجينا، ودينا فؤاد، وغيرهم آثناء ركوب سيارة تسير في الصحراء وسط الرمال والألغام الوهمية.

محمد رياض لما دخل حقل الألغام قلبه كان هيقف ناس بتموت وانفجارات في كل مكان 😂 #هاني_في_الألغام

Posted by Alhayah TV on Monday, May 27, 2019