رامز جلال يتعرض للهجوم بسبب تنمره ع...

برامج

رامز جلال يتعرض للهجوم بسبب تنمره على جسد شيماء سيف!

فقدت الفنانة المصرية، شيماء سيف، الوعي، خلال استضافتها في برنامج "رامز في الشلال"، الذي يقدمه رامز جلال، لعدم تحملها صدمة ظهور الغوريلا بعد خروجها من الشلال مباشرة. وحظيت حلقة رامز هذه المرة بحالة من عدم الرضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غضبهم من سخرية رامز جلال اللاذعة من الفنانة بسبب ضخامة جسدها. كما شهد البرنامج تحرشًا واضحًا من رامز بشيماء سيف، التي ظلت تدفعه عنها أكثر من مرة وتردد عبارة: dont touch me أي لا تلمسني، أثناء سقوطها في الشلال. وسيطر الخوف على ملامح شيماء التي بدت بوجه مخطوف وتصرخ لإنقاذها من الغرق، وعقب خروجها للبر ظهر لها رامز

فقدت الفنانة المصرية، شيماء سيف، الوعي، خلال استضافتها في برنامج "رامز في الشلال"، الذي يقدمه رامز جلال، لعدم تحملها صدمة ظهور الغوريلا بعد خروجها من الشلال مباشرة.

وحظيت حلقة رامز هذه المرة بحالة من عدم الرضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غضبهم من سخرية رامز جلال اللاذعة من الفنانة بسبب ضخامة جسدها.

كما شهد البرنامج تحرشًا واضحًا من رامز بشيماء سيف، التي ظلت تدفعه عنها أكثر من مرة وتردد عبارة: dont touch me أي لا تلمسني، أثناء سقوطها في الشلال.

وسيطر الخوف على ملامح شيماء التي بدت بوجه مخطوف وتصرخ لإنقاذها من الغرق، وعقب خروجها للبر ظهر لها رامز بوجه الغوريلا فسقطت مغشيًا عليها.

وجاءت أغلب التعليقات تصف البرنامج بالتنمر، فقالت إحدى المتابعات: "مو مقبول أبدًا يا ‎رامز في الشلال، مو ضد المقالب الناس بتغير جو تشوف فنانين بحالات متنوعة بس تغلط ع الأوزان ومسخرة على جسم شيماء".

يذكر أن فكرة برنامج "رامز في الشلال"، تدور حول استقلال الضيف قاربًا في بالي، ولكن نتيجة لتدفق الماء وبعض المؤثرات يتم العصف به، فيكون عليه أن ينجو بنفسه ليصل إلى جزيرة، ويخرج له رامز جلال على هيئة غوريلا.