إيلي باسيل يُفجّر عددًا من المفاجآت...

برامج

إيلي باسيل يُفجّر عددًا من المفاجآت في حلقة نارية مع نيشان!

شوّق الإعلامي اللبناني نيشان جمهوره عبر إنستغرام لحلقته الجديدة من برنامج "أنا هيك"، والذي يُعرض كل يوم أربعاء على قناة الجديد اللبنانية. ونشر نيشان فيديو تشويقيًا يكشف عن ما ستحتويه الحلقة من قصص وأحداث. في البداية ستبدأ الحلقة مع شاب خطط لقتل والديه وقام بالسرقة. أما القصة الثانية ستكون حول شاب كان يزن حوالي 118 كيلوغرامًا، واستطاع بإصراره أن يخسر عددًا كبيرًا من زونه ليشارك في مسابقات Mr World. وسيستضيف نيشان، المثير للجدل إيلي باسيل، والذي سيفتح النار على الوسط الفني وعدد من النجمات، واصفًا هذا الوسط بـ"الدعارة"، بالإضافة للعديد من التصريحات النارية المثيرة، كما وصف باسيل نفسه بـ "الفاجر"!

شوّق الإعلامي اللبناني نيشان جمهوره عبر إنستغرام لحلقته الجديدة من برنامج "أنا هيك"، والذي يُعرض كل يوم أربعاء على قناة الجديد اللبنانية.

ونشر نيشان فيديو تشويقيًا يكشف عن ما ستحتويه الحلقة من قصص وأحداث. في البداية ستبدأ الحلقة مع شاب خطط لقتل والديه وقام بالسرقة.

أما القصة الثانية ستكون حول شاب كان يزن حوالي 118 كيلوغرامًا، واستطاع بإصراره أن يخسر عددًا كبيرًا من زونه ليشارك في مسابقات Mr World.

وسيستضيف نيشان، المثير للجدل إيلي باسيل، والذي سيفتح النار على الوسط الفني وعدد من النجمات، واصفًا هذا الوسط بـ"الدعارة"، بالإضافة للعديد من التصريحات النارية المثيرة، كما وصف باسيل نفسه بـ "الفاجر"!

View this post on Instagram

:: الأوّل خَطَّطَ وقرَّرَ أن يقتُلَ أمَّهُ وأباه، وسَرَقَ، وجَدَّفَ على الذَّات الالهيّة و... تَحَوَّل! :: الثاني كان يَزِن 118 كيلو واليوم يشارك في مباريات Mr World! :: وضيف الحلقة هو ايلي باسيل: :: كيف يصف تجربة الانتقال من الاعلام التقليدي الى منابر التواصل الاجتماعي؟ :: ما هو الأسلوب الذي يتّبعه؟ :: كيف يخاطب المتلقّي الافتراضي؟ :: ماذا قال عن بعض نجمات ونجوم الفنّ؟ :: ما هي الجمعيّة الخيريّة التي يَنْوي تأسيسها؟ :: #انا_هيك الأربعاء 9:30 بتوقيت بيروت على @aljadeedprograms @waleed_nassif @tonsem123 @eliebassilofcl @anahektv :: #نيشان #neshan #nishan #anahek #anaheik

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

يُشار إلى أن الإعلامي اللبناني حقق نجاحًا كبيرًا من خلال برنامجه الجديد "أنا هيك" وذلك من خلاله حديثه عن بعض المواضيع غير المألوفة والمرفوضة في الوطن العربي، مثل الشذوذ والتحول الجنسي.

وعلى صعيد آخر، يصور نيشان حاليًا عددًا من حلقات برنامج جديد "توأم روحي"، والذي سيشكل عودة الإعلامي اللبناني للموسم الرمضاني بعد فترة طويلة من الغياب.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مشاهير مع نصفهم الثاني؛ إذ صور نيشان حلقات مع أصالة نصري وزوجها طارق العريان، ورامي عياش وزوجته داليدا، وشيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب.