نجوى كرم تُذكّر علي جابر بوعده.. وت...

برامج

نجوى كرم تُذكّر علي جابر بوعده.. وتُصاب بـ"العين"!

بدأت يوم أمس أولى حلقات العروض المباشرة الخاصة ببرنامج المواهب "أرابز غوت تالنت"، والتي تنتهي بتأهل 2 من المتسابقين للعروض النهائية، بفضل تصويت المشاهدين ولجنة التحكيم. وتنافس في حلقة الأمس 8 متسابقين قدموا أفضل ما لديهم من أجل إبهار اللجنة والجمهور وإقناعهم بالتصويت لهم، أما المتسابقون الذين تنافسوا في الحلقة الأولى فهم Duo Mauro & Mary، والسوري تامبي حموق، والطفلة الإماراتية نوف أحمد الحوسني، وفريق Black and White، والسوري ضياء الدين حمصي، بالإضافة للسعودية لولوة الشريف، وفريق جلهوم للجمباز، وانتهت الحلقة الأولى بعرض مميز من فريق The link. https://twitter.com/ArabsGotTalent/status/1109540729859334151 وفي نهاية الحلقة حصل فريق Black and White على أعلى نسبة

بدأت يوم أمس أولى حلقات العروض المباشرة الخاصة ببرنامج المواهب "أرابز غوت تالنت"، والتي تنتهي بتأهل 2 من المتسابقين للعروض النهائية، بفضل تصويت المشاهدين ولجنة التحكيم.

وتنافس في حلقة الأمس 8 متسابقين قدموا أفضل ما لديهم من أجل إبهار اللجنة والجمهور وإقناعهم بالتصويت لهم، أما المتسابقون الذين تنافسوا في الحلقة الأولى فهم Duo Mauro & Mary، والسوري تامبي حموق، والطفلة الإماراتية نوف أحمد الحوسني، وفريق Black and White، والسوري ضياء الدين حمصي، بالإضافة للسعودية لولوة الشريف، وفريق جلهوم للجمباز، وانتهت الحلقة الأولى بعرض مميز من فريق The link.

وفي نهاية الحلقة حصل فريق Black and White على أعلى نسبة تصويت بين الجمهور ليتأهل إلى المرحلة النهائية، فيما كان على اللجنة ان تختار ما بين السوري ضياء الدين حمصي، وفريق جلهوم المصري، وكانت البداية عند أحمد حلمي والذي اختار فريق جلهوم، فيما عادلت نجوى كرم النتيجة واختارت ضياء الدين، ليحسم علي جابر النتيجة ويختار فريق جلهوم ويمنحه الفرصة لتقديم عرض جديد في المرحلة النهائية.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المميزة والطريفة؛ إذ قامت نجوى كرم بتذكير علي جابر بوعده للمتسابق السوري تامبي حموق بمنحه بيانو، ليؤكد جابر أنه في حال حصل على اللقب ستمنحه الـ mbc بيانو خاص، فيما أصرت كرم على أن يقوم علي جابر بإهدائه البيانو بغض النظر عن النتيجة؛ وهو الأمر الذي تم في النهاية.

وتعرضت نجوى كرم والتي اختارت لإطلالتها فستانًا براقًا باللون البرتقالي تميز بقصة الكتف الواحدة، لموقف محرج عندما كادت تقع عند قيامها للسلام على الطفلة نوف بسبب طول فستانها إلا انها تداركت الموقف واتجهت للجمهور قائلة "عين .. عين".