شقيقتان سُعوديتان تُبهران لجنة "أرا...

برامج

شقيقتان سُعوديتان تُبهران لجنة "أرابز غوت تالنت".. شاهدي موهبتهما!

انتهت أمس السبت الحلقة الخامسة من برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" وهي الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء، بظهور موهبة طفولية لافتة من المملكة العربية السعودية. والموهبة عبارة عن فريق Magic Kids ويتكون من الشقيقتين (ضّي وليال)، اللتين قدمتا عرضاً من ألعاب الخفّة أبهرتا به لجنة التحكيم. وظهرت الطفلة ضّي على خشبة المسرح وهي ترتدي فستاناً وردي اللون بصحبة دُمية صغيرة بنفس إطلالتها، ثم أدخلتها صندوقاً خشبيًا صغيراً للغاية يستوعب الدُمية فقط لتغلق بعدها الصندوق، ثم بدأت تُحرِّك عصاها على الصندوق حتى خرجت منه فتاة بنفس عُمرها، واتّضح أنّها شقيقتها ليال. https://www.youtube.com/watch?v=xEJKw74d1Hc&feature=youtu.be هنا، أصيبت لجنة التحكيم بصدمة ولم يصدق أعضاؤها ما شاهدوه

انتهت أمس السبت الحلقة الخامسة من برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" وهي الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء، بظهور موهبة طفولية لافتة من المملكة العربية السعودية.

والموهبة عبارة عن فريق Magic Kids ويتكون من الشقيقتين (ضّي وليال)، اللتين قدمتا عرضاً من ألعاب الخفّة أبهرتا به لجنة التحكيم.

وظهرت الطفلة ضّي على خشبة المسرح وهي ترتدي فستاناً وردي اللون بصحبة دُمية صغيرة بنفس إطلالتها، ثم أدخلتها صندوقاً خشبيًا صغيراً للغاية يستوعب الدُمية فقط لتغلق بعدها الصندوق، ثم بدأت تُحرِّك عصاها على الصندوق حتى خرجت منه فتاة بنفس عُمرها، واتّضح أنّها شقيقتها ليال.

هنا، أصيبت لجنة التحكيم بصدمة ولم يصدق أعضاؤها ما شاهدوه وهو ما ظهر واضحاً على أحمد حلمي الذي ظل مندهشا حتى غادرتا المسرح بتصويت كامل للجنة بـ"نعم".

يذكر أن الشقيقتين تسكنان مدينة جدة وشاركتا في عدد من المسابقات المحلية والمدرسية، واستمرتا في تطوير مهاراتهما حتى وصلتا إلى برنامج المواهب "أراب غوت تالنت".