أرابز غوت تالنت: بداية مليئة بالضحك...

برامج

أرابز غوت تالنت: بداية مليئة بالضحك.. والحجارة تتسبب ببكاء اللجنة!

مواهب عديدة ومميزة شهدتها الحلقة الثالثة من تجارب أداء برنامج المواهب أرابز غوت تالنت بموسمه السادس، بدأت الحلقة بمقلب قام به مقدما البرنامج قصي أبو خضر وريا أبي راشد بلجنة التحكيم، حيث ظهرا على المسرح مرتديان ملابس سوداء مع قناع باللون الأبيض، كما قدما عرضا ساخراً. وبعدما قام العميد علي جابر بضغط الزر الأحمر الخاص به وبزميليه باللجنة نجوى كرم وأحمد حلمي، كشفا ريا وخضر عن نفسيهما. https://twitter.com/ArabsGotTalent/status/1101921040328994816 وبعد هذا المقلب الطريف بدأت المواهب بتقديم عروضها على المسرح، ومن أبرزها السعودي عبدالله العيادة، والذي قدم عرض ألعاب خفة بالتعاون مع اطفال من متلازمة داون، هذا العرض أثر كثيرًا في علي

مواهب عديدة ومميزة شهدتها الحلقة الثالثة من تجارب أداء برنامج المواهب أرابز غوت تالنت بموسمه السادس، بدأت الحلقة بمقلب قام به مقدما البرنامج قصي أبو خضر وريا أبي راشد بلجنة التحكيم، حيث ظهرا على المسرح مرتديان ملابس سوداء مع قناع باللون الأبيض، كما قدما عرضا ساخراً.

وبعدما قام العميد علي جابر بضغط الزر الأحمر الخاص به وبزميليه باللجنة نجوى كرم وأحمد حلمي، كشفا ريا وخضر عن نفسيهما.

وبعد هذا المقلب الطريف بدأت المواهب بتقديم عروضها على المسرح، ومن أبرزها السعودي عبدالله العيادة، والذي قدم عرض ألعاب خفة بالتعاون مع اطفال من متلازمة داون، هذا العرض أثر كثيرًا في علي جابر الذي لم يتمالك دموعه.

واستطاع فريق Flyscrapers المكون من شاب فلسطيني غادر غزة إلى سوريا لتدفعه الحرب للسفر إلى ألمانيا حيث التقى شريكته البرازيلية وقدما عروضا هي عبارة عن مزيج من الرقص المعاصر باستخدام تقنيات الطيران على ناطحات السحاب؛ ما تحول لحديث السوشال ميديا ذلك لأنه العرض الأول من هذا النوع في جميع مواسم البرنامج.

اما السوري نزار علي بدر والذي قدم عرضا مليئا بالمشاعر والإنسانية باستخدام الحجارة، فقد نجح بخطف الـ نعم من لجنة التحكيم بعدما أبكاهم بسبب رسمه لهجرة عائلة سورية عن طريق الحجارة،؛ ما دفع حلمي للصعود إلى المسرح وتقبيل رأسه.

بدورها علقت نجوى كرم على العرض قائلة" مين قال الحجر ما بحكي.. احنا الي ما بنسمع".

وبنهاية الحلقة انتقل عدد من أصحاب المواهب المميزة إلى المرحلة الثانية والتي من المفترض أن يقدموا فيها عروضا متطورة تساعدهم على الاستمرار والبقاء للمرحلة الثالثة.

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً