أرابز غوت تالنت: نجوى كرم تُهدّد با...

برامج

أرابز غوت تالنت: نجوى كرم تُهدّد بالانسحاب.. والباز الذهبيّ يشعلُ الأجواء!

شهدتْ حلقة الأمس، من برنامج المواهب الشّهير، أرابز غوت تالنت، مرور العديد من المواهب المميّزة جدًا، والتي دفعتْ لجنة التحكيم، ومقدّمي البرنامج، لاستخدام الباز الذهبيّ، مرتين خلال الحلقة. بدأتْ الحلقة مع الطفل التونسيّ الموهوب، ياسين الحبوبي، 12 عامًا، والذي قدّم رقصة مميّزة جدًا على المسرح، على طريقة الفنان العالميّ، الرّاحل مايكل جاكسون، وحصل الحبوبي على 3 نعم من لجنة التحكيم، والتي أشادتْ بموهبته المميّزة. ولفت المُتسابق السعوديّ، هاشم، الأنظار بموهبته، حيث قدّم رقصة بتقنيات مميّزة على المسرح بعنوان "عرض من المستقبل"، ممّا دفع قصي، وريا أبي راشد، لاستخدام الباز الذهبيّ، الخاصّ بهما، ومنحه له. https://twitter.com/ArabsGotTalent/status/1099374970881363969 وحاز العرض البهلوانيّ، الذي قدّمه الأخوان

شهدتْ حلقة الأمس، من برنامج المواهب الشّهير، أرابز غوت تالنت، مرور العديد من المواهب المميّزة جدًا، والتي دفعتْ لجنة التحكيم، ومقدّمي البرنامج، لاستخدام الباز الذهبيّ، مرتين خلال الحلقة.

بدأتْ الحلقة مع الطفل التونسيّ الموهوب، ياسين الحبوبي، 12 عامًا، والذي قدّم رقصة مميّزة جدًا على المسرح، على طريقة الفنان العالميّ، الرّاحل مايكل جاكسون، وحصل الحبوبي على 3 نعم من لجنة التحكيم، والتي أشادتْ بموهبته المميّزة.

ولفت المُتسابق السعوديّ، هاشم، الأنظار بموهبته، حيث قدّم رقصة بتقنيات مميّزة على المسرح بعنوان "عرض من المستقبل"، ممّا دفع قصي، وريا أبي راشد، لاستخدام الباز الذهبيّ، الخاصّ بهما، ومنحه له.

وحاز العرض البهلوانيّ، الذي قدّمه الأخوان "Messoudi Brothers" من المغرب على إعجاب لجنة التحكيم، والتي منحتهم 3 نعم، للتأهل إلى المرحلة القادمة.

أمّا الموهبة التي أثارت حيرة الجمهور، ولجنة التحكيم، وشكّلتْ صدمة، هي الثنائيّ المصريّ، بيشوي طلعت، وجورج أدريان، اللّذان قدّما عرضًا في قراءة الأفكار، وتوارد الخواطر، إذْ قام أحدهم بمعرفة جميع الأشياء، التي أمسكها زميله، بالرّغم من عدم رؤيته، وذلك عن طريقة قراءة أفكار زميله، حتى انّه قام بقراءة أرقام الفيزا كارد، الخاصّة بالعميد علي جابر، والتي كان يمسكها زميله، ممّا أصاب اللّجنة والجمهور بالذّهول، والصدمة، وسط إصرار جابر على وجود خدعة معيّنة، إلأ انّه لم يستطع الكشف عنها.

ولم تستطعْ نجوى كرم، مقاومة أناقة العرض، الذي قدّمته فرقة "Mayyas Group" وكان مزيجًا من الفلكلور اللبنانيّ والصينيّ، وقامت بمنحهم الباز الذهبيّ، لتضمن لهم الوصول للمرحلة التانية من المسابقات.

وكالعادة، لم تخلُ الحلقة من بعض المشاغبات الخاصّة، والمناوشات الظريفة بين أعضاء لجنة التحكيم، والتي دفعت نجوى كرم للتهديد بمغادرة البرنامج، بسبب تشويش علي جابر، وأحمد حلمي عليها، ومقاطعتهما لها، خلال التعليقات.

يُشار، إلى أنّ الموسم الحاليّ، من برنامج المواهب عرب غوت تالنت، من المقرّر أنْ يكون الموسم الأخير.