برنامج حلا الترك الجديد.. مشاهد تمث...

برامج

برنامج حلا الترك الجديد.. مشاهد تمثيلية ضعيفة والجمهور يتساءل: أين الواقع؟!

لاقى ظهور الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، مساء السبت، في أولى حلقات برنامجها الجديد الذي يحمل اسمها ويعرض تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وكيفية قضاء يومها في منزلها مع والدتها، اهتمامًا كبيرًا من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. وينتمي برنامج حلا الترك الجديد إلى برامج تلفزيون الواقع، ومن المفترض أن يكون أداؤها حقيقيًا وبعيدًا عن التمثيل، لكي تقنع الجمهور بأن ما تقدمه هو من حياتها الحقيقية. وتحدثت حلا في الحلقة الأولى عن حياتها وأحلامها ومشوارها الفني قائلة: "الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهًا آخراً لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج". اللافت في الحلقة الأولى من

لاقى ظهور الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، مساء السبت، في أولى حلقات برنامجها الجديد الذي يحمل اسمها ويعرض تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وكيفية قضاء يومها في منزلها مع والدتها، اهتمامًا كبيرًا من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وينتمي برنامج حلا الترك الجديد إلى برامج تلفزيون الواقع، ومن المفترض أن يكون أداؤها حقيقيًا وبعيدًا عن التمثيل، لكي تقنع الجمهور بأن ما تقدمه هو من حياتها الحقيقية.

وتحدثت حلا في الحلقة الأولى عن حياتها وأحلامها ومشوارها الفني قائلة: "الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهًا آخراً لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج".

اللافت في الحلقة الأولى من البرنامج، هو الأداء التمثيلي لحلا ووالدتها، حيث ظهرت الابنة في مقطع فيديو، وهي سعيدة لتلقيها عرضًا لتصوير كليب في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن الأم صدمتها برد فعلها عندما سألتها عن الامتحانات وكيف ستجمع بين الدراسة والغناء، إلا أن طريقة الاثنتين لم تبدو طبيعية فجاء المشهد ضعيفًا وكان واضحًا أنه تمثيل.

وتفاعل النشطاء مع الحلقة الأولى، فجاءت أغلب التعليقات سلبية من ناحية ابتعاد البرنامج عن تقديم "واقع" حقيقي وحياة طبيعية، في ظل أداء حلا التمثيلي المبالغ فيه.

ومن بين التعليقات: "مش واقعي خالص تمثيل بالظبط"، وقفوا البرنامج قبل ما.."، و"ييع تحاول تقلد عائلة كاردشيان، لكن باينة متصنعة، يع برده المسلسلات التركية أحسن"، و"اسمه برنامج واقعي، لازم يكون واقعي مو تمثيل"، و"أسخف من السخافة".

وكانت الفنانة البحرينية الشابة كشفت في وقت سابق أن عائلتها ستشارك في البرنامج، بينما تجاهلت الحديث عن إمكانية ظهور والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، في ظل وجود خلافات بينهما.

يذكر أن دنيا بطمة أكدت في وقت سابق أنها لا تهتم ببرنامج حلا ولن تشاهده وأن الأمر لا يعنيها، لافتة إلى أنها لن تحرم ابنتها غزل من أشقائها إلا أن لهم الحرية المطلقة في زيارتها من عدمه.

 


 

قد يعجبك ايضاً