"توب شيف".. اختبار على طريقة الـBir...

برامج

"توب شيف".. اختبار على طريقة الـBird Box وتحد على المسرح!

بدأت المُنافسة على لقب "توب شيف" تشتد بعد وصول الموسم الجديد إلى الحلقة الثامنة يوم أمس الأربعاء، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث. مرحلة الاختبار لم تكن عادية، حيث تم تقسيم المتسابقين الـ 8 إلى فريقين يضم كل فريق 4 مُتسابقين ويتبادل كل منهما العمل على الطبق نفسه والذي يجب أن يكون من أنواع الحلوى لمدة 10 دقائق، مع إبقاء عيونهم مُغمضة بوضع عصابة العينين على طريقة فيلم ساندرا بولوك الأخير Bird Box، عند قيام أحدهم بإعداد الطبق، ليدخل المُتسابق على الطبق دون معرفة مُسبقة منه عن هويته، ويجب عليه أن يكمله مع شرط وهو عدم استخدام السكر الصناعي. وبعد الانتهاء

بدأت المُنافسة على لقب "توب شيف" تشتد بعد وصول الموسم الجديد إلى الحلقة الثامنة يوم أمس الأربعاء، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث.

مرحلة الاختبار لم تكن عادية، حيث تم تقسيم المتسابقين الـ 8 إلى فريقين يضم كل فريق 4 مُتسابقين ويتبادل كل منهما العمل على الطبق نفسه والذي يجب أن يكون من أنواع الحلوى لمدة 10 دقائق، مع إبقاء عيونهم مُغمضة بوضع عصابة العينين على طريقة فيلم ساندرا بولوك الأخير Bird Box، عند قيام أحدهم بإعداد الطبق، ليدخل المُتسابق على الطبق دون معرفة مُسبقة منه عن هويته، ويجب عليه أن يكمله مع شرط وهو عدم استخدام السكر الصناعي.

img

وبعد الانتهاء من الاختبار وفوز فريق المُتسابقة السورية ديمة، استعد جميع المتسابقين للتحدي، والذي بدأ بحضهورهم "ستاند أب" كوميديا يقدمه السعودي ياسر بدر.

وخلال العرض بدأ المُتسابقون بخوض التحدي على أن يقوم بذكر بعض المصطلحات خلال حديثه ويجب على المتسابقين استخدامها في الطبق الحر الذي يطهونه.

img

وكالعادة قُسم المُتسابقون بعد تقديمهم الطبق إلى قسمين الأفضل والأسوأ، واستطاع الشيف اللبناني ايلي خليفة الفوز بهذا التحدي، أما الشيف الجزائرية صابرينه فلم تتمكن من الاستمرار في المُسابقة وغادرت البرنامج بقرار من لجنة التحكيم، وبالتالي ينتقل 7 متسابقين إلى الحلقة التاسعة.

img

يُشار إلى أن الحلقة السابقة من برنامج توب شيف شهدت خروجا غير متوقع للفلسطيني نزال جرايسة والسعودي أنس السليم.


 

قد يعجبك ايضاً