فيفي عبده في موقف مُحرج.. وهكذا أرغ...

برامج

فيفي عبده في موقف مُحرج.. وهكذا أرغمتْ والديها على تقبّل احترافها الرّقص!

كشفت الفنانة، والراقصة المصرية، فيفي عبده، عن رفض والديها فكرة احترافها الرّقص الشرقيّ، لافتة، إلى أنّها أصرّتْ على موقفها حتى استسلما للأمر في النهاية. وقالت فيفي في لقاء تلفزيونيّ لها، ببرنامج "تخاريف" مع لإعلامية وفاء الكيلاني، إنّ والديها اضطرا للرّضوخ إلى رغبتها، وكانا يسافران معها في أيّ دولة تمثل بها. وأضافتْ أنّ فيلم "الرسالة" التي شاركت فيه، كان والداها في الكواليس معها، لكي يطمئنا عليها. https://www.youtube.com/watch?v=R9WxaA5DWE4 وأشارتْ عبده، إلى أنّ هناك مفهومًا خاطئًا بأنّ الراقصة هي الأكثر تعرضًا للتحرّش، منتقدة في الوقت نفسه، الملابس الجريئة للرّاقصات المصريات والأجنبيات منهنّ، في الفترة الأخيرة. وفي إحدى فقرات الحلقة التي تحمل اسم "ساعة

كشفت الفنانة، والراقصة المصرية، فيفي عبده، عن رفض والديها فكرة احترافها الرّقص الشرقيّ، لافتة، إلى أنّها أصرّتْ على موقفها حتى استسلما للأمر في النهاية.

وقالت فيفي في لقاء تلفزيونيّ لها، ببرنامج "تخاريف" مع لإعلامية وفاء الكيلاني، إنّ والديها اضطرا للرّضوخ إلى رغبتها، وكانا يسافران معها في أيّ دولة تمثل بها.

وأضافتْ أنّ فيلم "الرسالة" التي شاركت فيه، كان والداها في الكواليس معها، لكي يطمئنا عليها.

وأشارتْ عبده، إلى أنّ هناك مفهومًا خاطئًا بأنّ الراقصة هي الأكثر تعرضًا للتحرّش، منتقدة في الوقت نفسه، الملابس الجريئة للرّاقصات المصريات والأجنبيات منهنّ، في الفترة الأخيرة.

وفي إحدى فقرات الحلقة التي تحمل اسم "ساعة الرمل"، تعرّضتْ الرّاقصة المصرية، لموقف محرج، بعدما وجّهتْ وفاء الكيلاني لها عدّة أسئلة، وبعد انتهاء الفقرة، قالت لفيفي: "تعادلتي مع ساعة الرمل".

إلا أنّ فيفي عبده لم تفهم حديث وفاء، وظلّتْ تسألها "يعني إيه" وانتابت الإعلامية المصرية حالة من الضحك الهستيري.

يُذكر، أنّ فيفي عبده أعلنتْ منذ أسابيع قليلة، عودتها للرّقص في الحفلات الفنية، حيث شاركت الفنان حكيم، في إحياء حفل رأس السنة.

 


 

قد يعجبك ايضاً