هنا الزاهد: كنتُ "مادية".. وهذه حقي...

برامج

هنا الزاهد: كنتُ "مادية".. وهذه حقيقة علاقتي بطليق والدتي طلعت زكريا!

كشفتْ الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، عن كواليس حياتها وأسرارها، وعلاقتها بأشقائها، والفنان الكبير طلعت زكريا، خاصّة بعد طلاقه من والدتها. وقالت الزاهد، خلال لقائها مع سمر يسري في برنامج "حفلة 11"، المُذاع عبر فضائية "ON E"، إنّها أكبر أخواتها، وكانت تُعدّ وجبات الغذاء بمقابل ماديّ، كما أنّها كانت تفعل نفس الأمر مع والدها ووالدتها، وحقّقت نظير ذلك أموالاً وفيرة. وأضافتْ الزاهد، أنّها لم تكتفِ ببيع وجبات الطعام فقط لأهلها، بل كانت تقوم بتأجير ملابسها إلى أشقائها، بمقابل مادي أيضًا، قائلة: "كنت مادية شوية وأنا صغيرة". وأشارتْ، إلى أنّها تعتبر مشاركتها في أغنية "بابا فين" الشّهيرة، لحظة طفولة حيث كان

كشفتْ الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، عن كواليس حياتها وأسرارها، وعلاقتها بأشقائها، والفنان الكبير طلعت زكريا، خاصّة بعد طلاقه من والدتها.

وقالت الزاهد، خلال لقائها مع سمر يسري في برنامج "حفلة 11"، المُذاع عبر فضائية "ON E"، إنّها أكبر أخواتها، وكانت تُعدّ وجبات الغذاء بمقابل ماديّ، كما أنّها كانت تفعل نفس الأمر مع والدها ووالدتها، وحقّقت نظير ذلك أموالاً وفيرة.

وأضافتْ الزاهد، أنّها لم تكتفِ ببيع وجبات الطعام فقط لأهلها، بل كانت تقوم بتأجير ملابسها إلى أشقائها، بمقابل مادي أيضًا، قائلة: "كنت مادية شوية وأنا صغيرة".

وأشارتْ، إلى أنّها تعتبر مشاركتها في أغنية "بابا فين" الشّهيرة، لحظة طفولة حيث كان عمرها 11 عامًا، ولم تدرك ماذا كانت تفعل، مُضيفة أنّها في هذا الوقت من العمر، كانت تتمتّع بشعر أصفر، قائلة: "بيقولوا مية النيل بتغمق.. فغمق وصبغته لما كبرت".

ونوّهتْ، إلى أنّ أهم لحظات في حياتها الفنية، كانت مشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه"، مع الفنان عادل إمام، مُشيرة، إلى أنّها ظلّت تقفز على سريرها، من فرحتها بالوقوف أمام الزعيم.

ولفتتْ، إلى أنّ علاقتها حاليًا مع طليق والدتها، الفنان طلعت زكريا، تتمتّع بروح المحبة والصّفاء، حيث إنّه ليس والدها، ولكنّه من ربّاها، مؤكّدة، حضوره حفل خطوبتها، من الفنان أحمد فهمي، وأنّ ما تردّد حول عدم حضوره الخطوبة، غير صحيح.

جدير بالذكر، أنّ الفنانة المصرية الشّابّة هنا الزاهد، كانت قد احتفلتْ بخطبتها على الفنان، أحمد فهمي، في منتصف أغسطس الماضي، وأعلنا بعدها، أنّ الزواج قريبٌ.

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد، دورها في مسلسل "أيوب"، مع مصطفى شعبان، في رمضان 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً