فنانة عاشتْ فاجعة الموت مؤخّرًا.. ض...

برامج

فنانة عاشتْ فاجعة الموت مؤخّرًا.. ضيفة وفاء الكيلاني في "تخاريف"!

كشفتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عن ضيفة حلقتها المقبلة من برنامج "تخاريف"، والذي تقدّمه على قناة أم بي سي، كلّ يوم إثنين، أسبوعيًا. ونشرتْ الكيلاني، فيديو تشويقيًا، تظهر فيه الفنانة أنغام، وهي جالسة أمام الإعلامية المصرية للإجابة على أسئلتها، ويبدو أنّ الحلقة ستحمل بعض الإثارة، حيث ستطرح الكيلاني أسئلة "نارية"، عن الاكتئاب، والانتحار، والزّواج السّريّ، في حياة الفنانة المصرية. وأثارتْ مشاركة أنغام في البرنامج، ردود فعل واسعة، وعلّق عدد كبير على الفيديو التّشويقيّ للبرنامج، بسبب عدم مرور وقت طويل على وفاة شقيقتها غنوة، بحادث سير، وهو الأمر الذي ردّ عليه آخرون، بأنّ الحلقة تمّ تسجيلها قبل حادثة الوفاة. كما لفت عدد

كشفتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عن ضيفة حلقتها المقبلة من برنامج "تخاريف"، والذي تقدّمه على قناة أم بي سي، كلّ يوم إثنين، أسبوعيًا.

ونشرتْ الكيلاني، فيديو تشويقيًا، تظهر فيه الفنانة أنغام، وهي جالسة أمام الإعلامية المصرية للإجابة على أسئلتها، ويبدو أنّ الحلقة ستحمل بعض الإثارة، حيث ستطرح الكيلاني أسئلة "نارية"، عن الاكتئاب، والانتحار، والزّواج السّريّ، في حياة الفنانة المصرية.

وأثارتْ مشاركة أنغام في البرنامج، ردود فعل واسعة، وعلّق عدد كبير على الفيديو التّشويقيّ للبرنامج، بسبب عدم مرور وقت طويل على وفاة شقيقتها غنوة، بحادث سير، وهو الأمر الذي ردّ عليه آخرون، بأنّ الحلقة تمّ تسجيلها قبل حادثة الوفاة.

كما لفت عدد آخر من المتابعين، طبيعة الأسئلة المطروحة في الفيديو التّشويقيّ، خاصّة سؤال الزّواج السّريّ، فمن المعروف أنّ الفنانة أنغام تزّوجتْ من الفنان أحمد عز سرًا، ثم انفصلا، وبالرّغم من محاولات نفيها المتكرّرة لهذا الأمر، إلا أنّه تمّ تسريب وثيقة الزّواج.

يُشار، إلى أنّ الفنانة المصرية أنغام، تزوّجتْ في بداية حياتها، من مهندس الصوت المصريّ، مجدي عارف، وانجبتْ منه ابنها عمر، ثمّ تزوّجت من الموزّع الموسيقيّ، الكويتيّ فهد الشلبي، وأنجبتْ منه ابنهما عبدالرحمن، قبل انفصالهما.