أمير كرارة: هذه مشكلتي مع زوجتي.. و...

برامج

أمير كرارة: هذه مشكلتي مع زوجتي.. ويكشف أسلوبه في معاكسة الفتيات!

استضافتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامج "تخاريف"، عبر شاشة إم بي سي، الفنان المصري، أمير كرارة، الذي تحدّث عنه حياته الزوجية، والخاصّة، خلال الحلقة. وقال كرارة، الذي نادته الكيلاني طوال الحلقة بـ"باشا مصر"، بأنّه لا يحبّ النوم، ويعتقد أنه يسرق ساعات طويلة من حياة الإنسان، كما وكشف أيضًا، أنه يخشى الظلام، حيث لا يستطيع النّوم إلا بوجود الضوء، على عكس زوجته، التي لا تستطيع النوم إلا في الظلام الدّامس، وهو ما يسبّب بعض المشاكل بينهما. وأضاف كرارة، أنّه يُساعد أحيانًا زوجته في الطبخ، مشيرًا، إلى أنّه يتميّز بتحضير صحن "فول"، الذي يفضّله أولاده من صنعه، حيث قام بتقديم

استضافتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامج "تخاريف"، عبر شاشة إم بي سي، الفنان المصري، أمير كرارة، الذي تحدّث عنه حياته الزوجية، والخاصّة، خلال الحلقة.

وقال كرارة، الذي نادته الكيلاني طوال الحلقة بـ"باشا مصر"، بأنّه لا يحبّ النوم، ويعتقد أنه يسرق ساعات طويلة من حياة الإنسان، كما وكشف أيضًا، أنه يخشى الظلام، حيث لا يستطيع النّوم إلا بوجود الضوء، على عكس زوجته، التي لا تستطيع النوم إلا في الظلام الدّامس، وهو ما يسبّب بعض المشاكل بينهما.

وأضاف كرارة، أنّه يُساعد أحيانًا زوجته في الطبخ، مشيرًا، إلى أنّه يتميّز بتحضير صحن "فول"، الذي يفضّله أولاده من صنعه، حيث قام بتقديم وصفته السّحرية للطّبق، خلال البرنامج.

وعن تجاربه في "المعاكسة" قبل زواجه، كشف كرارة، أنّه يستخدم أسلوب "الصمت"، مستعينًا بأحد أصدقائه، من أجل التعبير عن إعجابه بالفتاة.

وقال الفنان المصري، إنّه يتسامح في حقّه بشكل كبير، وهو ما جعله يخسر الكثير من النّقود بسبب خجله من طلب حقّه الماديّ، وأوضح أنّه يركز بقوّة في كلّ ما يحدث حوله، إلا أنّه لا يعلّق أبدًا.

وأطلقتْ وفاء الكيلاني لقب "باشا مصر" على كرارة، بعد أنْ اكتسبه في مسلسله الأخير "كلبش 2"، والذي قدّم من خلاله شخصية "سليم الأنصاري".

يُشار، إلى أنّ الفنان أمير كرارة، يستعدّ لتصوير دوره في فيلم "كازابلانكا"، والذي سيشارك في بطولته إلى جانب الفنان السوريّ، باسل خياط، والنجم التركي، خالد أرغنش، والشّهير بشخصية السلطان سليم في مسلسل "حريم السلطان"، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن المقرّر عرضه في موسم عيد الأضحى.