وفاء الكيلاني تخلعُ رداء "الجدية".....

برامج

وفاء الكيلاني تخلعُ رداء "الجدية".. والضّحك سيّد الموقف مع حسن الرداد!

قدّمتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، حلقة غير اعتيادية، من برنامجها تخاريف، يوم أمس الإثنين، حيث جاء كلّ شيء في الحلقة مُختلفًا من كافة النّواحي. واستضافتْ الكيلاني هذه المرّة، الممثل المصريّ الوسيم، حسن الرداد، الذي ظهر مع وفاء لأوّل مرّة، في برنامج من برامجها الحوارية. وتخلّتْ الكيلاني عن جديتها، وطريقة تعاملها مع الضّيف، حيث غلب الضّحك على الأجواء، وذلك بسبب شخصية الرداد الكوميدية، بالإضافة لتعامل الكيلاني معه بشكل عفويّ. حتى في إطلالتها، قرّرتْ الكيلاني، الظهور بشكل مُختلف، فابتعدتْ عن الألوان التي اعتادها جمهورها عليها، وهي الأسود، والأحمر، وبعض الألوان الدّاكنة، كما ابتعدتْ عن الكلاسيكية، وارتدت بلوزة باللون الورديّ الفاتح، مع تنورة من

قدّمتْ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، حلقة غير اعتيادية، من برنامجها تخاريف، يوم أمس الإثنين، حيث جاء كلّ شيء في الحلقة مُختلفًا من كافة النّواحي.

واستضافتْ الكيلاني هذه المرّة، الممثل المصريّ الوسيم، حسن الرداد، الذي ظهر مع وفاء لأوّل مرّة، في برنامج من برامجها الحوارية.

وتخلّتْ الكيلاني عن جديتها، وطريقة تعاملها مع الضّيف، حيث غلب الضّحك على الأجواء، وذلك بسبب شخصية الرداد الكوميدية، بالإضافة لتعامل الكيلاني معه بشكل عفويّ.

حتى في إطلالتها، قرّرتْ الكيلاني، الظهور بشكل مُختلف، فابتعدتْ عن الألوان التي اعتادها جمهورها عليها، وهي الأسود، والأحمر، وبعض الألوان الدّاكنة، كما ابتعدتْ عن الكلاسيكية، وارتدت بلوزة باللون الورديّ الفاتح، مع تنورة من اللون "الأوف وايت" مزيّنة بالزّهور.

وحافظ الرداد خلال الحلقة، على روح الدّعابة التي يمتلكها في أغلب أجوبته، بالإضافة إلى ردّة فعله تجاه الأسئلة، فيما حاولت الكيلاني دفعه للحديث عن حياته الزّوجية، وعلاقته بزوجته الفنانة، ايمي سمير غانم.

وأكّد الرّداد، في نهاية الحلقة، أنّه يحبّ أنْ يكون "سي السيد"، إلا أنّ إيمي ليست من نوعية "أمينة"، ثمّ أوضح الممثل الشّابّ، بأنّه يحاول تقديم كلّ ما يستطيع عليه، لإسعاد زوجته، خاصّة أنّه اعتاد على وجود النّساء المهتميّن به، وحوله، مثل والدته، وشقيقته، وتربّى على أنْ يُعامل الفتاة المسؤول عنها بطريقة جيّدة، ويقدّم لها كلّ ما يستطيع من أجل إسعادها.

وعلى الصعيد الفنّي، كان الفنان حسن الرداد، قد شارك في الموسم الرمضانيّ الماضي في مسلسل "عزمي وأشجان"، إلى جانب زوجته الفنانة ايمي سمير غانم، حيث لاقى العمل أصداءً جيّدة، ونسب مشاهدة عالية.