أروى تكشف عن ضيف حلقة "تحت السيطرة"...

برامج

أروى تكشف عن ضيف حلقة "تحت السيطرة" القادمة.. فنان مشاكس!

استطاعت الفنانة اليمنية أروى أن تلفت الأنظار وتحقق نجاحا ملفتا من خلال برنامجها الجديد "تحت السيطرة"، والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، إذ قدمت الفنانة اليمنية حلقة أولى مميزة استضافت فيها الفنان اللبناني وائل جسار. ويبدو أن فكرة البرنامج وطبيعة الأسئلة كان لهما دور كبير في نجاحه، إذ تقوم فكرته على طرح بعض الأسئلة المُستفزة، لمعرفة كم يستطيع النجم الضيف السيطرة على نفسه وعدم الانفعال. وفي الحلقة الأولى، تمكن الفنان اللبناني وائل جسار من السيطرة على نفسه في أغلب الفقرات، باستثناء الفقرة التي عرض فيها طاقم البرنامج مشكلته مع الفنان جاد خليفة. ومع اقتراب الحلقة الثانية للبرنامج، والذي يُعرض كل

استطاعت الفنانة اليمنية أروى أن تلفت الأنظار وتحقق نجاحا ملفتا من خلال برنامجها الجديد "تحت السيطرة"، والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، إذ قدمت الفنانة اليمنية حلقة أولى مميزة استضافت فيها الفنان اللبناني وائل جسار.

ويبدو أن فكرة البرنامج وطبيعة الأسئلة كان لهما دور كبير في نجاحه، إذ تقوم فكرته على طرح بعض الأسئلة المُستفزة، لمعرفة كم يستطيع النجم الضيف السيطرة على نفسه وعدم الانفعال.

وفي الحلقة الأولى، تمكن الفنان اللبناني وائل جسار من السيطرة على نفسه في أغلب الفقرات، باستثناء الفقرة التي عرض فيها طاقم البرنامج مشكلته مع الفنان جاد خليفة.

ومع اقتراب الحلقة الثانية للبرنامج، والذي يُعرض كل يوم ثلاثاء الساعة الـ 9:30 بتوقيت السعودية، كشفت الفنانة اليمنية عن ضيف حلقتها المقبلة عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت صورة تجمعها بالفنان المصري حسن الرداد، كاشفة عن تواجده كضيف في حلقة الغد، أما الصفحة الخاصة بالبرنامج فقد وصفت الضيف بالفنان "المشاكس".

يُذكر أن البرنامج لاقى أصداء جيدة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن عددا كبيرا من نشطاء الإنترنت تساءلوا عن سبب اختيار فنانة يمنية لتقديم برنامج طاقمه بالكامل لبناني، ويُعرض على قناة لبنانية.


 

قد يعجبك ايضاً