وفاء الكيلاني تُعلن عن ضيفها الجديد...

برامج

وفاء الكيلاني تُعلن عن ضيفها الجديد في "تخاريف".. وأصالة تعلّق: "الله شو بحبه"!

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن ضيف الحلقة القادمة من برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض كل يوم إثنين على قناة "إم بي سي". نشرت وفاء مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أعلنت من خلاله أن الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية سيكون ضيف حلقتها القادمة. https://www.instagram.com/p/BoJS0oLBLt2/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=awx1foiiekpv وعبّر الجمهور عن سعادته لاستضافة مبروك عطية، ومن ضمنهم الفنانة السورية أصالة التي علّقت: "يالله شو بحبه". فيما علّقت إحدى المتابعات: "بظن هاد اللقاء من أحسن اللقاءات يلي راح تطلع بهالبرنامج لأن دكتور مبروك عطية من أهم الشخصيات يلي بحضرها". جاءت إطلالة وفاء الكيلاني مناسبة جدًا لاستضافة الدكتور مبروك عطية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن ضيف الحلقة القادمة من برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض كل يوم إثنين على قناة "إم بي سي".

نشرت وفاء مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أعلنت من خلاله أن الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية سيكون ضيف حلقتها القادمة.

وعبّر الجمهور عن سعادته لاستضافة مبروك عطية، ومن ضمنهم الفنانة السورية أصالة التي علّقت: "يالله شو بحبه".

img

فيما علّقت إحدى المتابعات: "بظن هاد اللقاء من أحسن اللقاءات يلي راح تطلع بهالبرنامج لأن دكتور مبروك عطية من أهم الشخصيات يلي بحضرها".

img

جاءت إطلالة وفاء الكيلاني مناسبة جدًا لاستضافة الدكتور مبروك عطية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود.

ومن الواضح أن الكيلاني ستحاول خلال الحلقة الكشف عن علاقة الدكتور مبروك عطية بالجنس الآخر، لاسيما أن الأسئلة التي طرحتها عليه من نوعية هل يكره النساء؟ وهل من الممكن أن يتزوج على زوجته؟.

 


 

قد يعجبك ايضاً