إياد نصّار: احذروا انتقام برج "العقرب".. ويعترف: "أنا فاشل"!
إياد نصّار: احذروا انتقام برج "العقرب".. ويعترف: "أنا فاشل"!إياد نصّار: احذروا انتقام برج "العقرب".. ويعترف: "أنا فاشل"!

إياد نصّار: احذروا انتقام برج "العقرب".. ويعترف: "أنا فاشل"!

حلَّ الفنان الأردني إياد نصّار ضيفًا على برنامج تخاريف والذي تُقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويُعرض على قناة "إم بي سي"، وتحدّث نصار خلال الحلقة في العديد من الأمور.

وكشف نصار أنه يفضّل أن تأتيه كلمات الإطراء والمديح من المقرّبين منه وخصوصًا زوجته، وعن تركه بلده الأم الأردن والسفر إلى مصر من أجل إثبات نفسه، قال نصار إن شعاره في هذه المرحلة كان "أرى ما أريد"، أي أنه كان يرى مستقبله في مصر حيث صناعة الفن، ووصف نصار تجربته بالمغامرة.

ولأنّه ينتمي لبرج "العقرب"، كشف نصار أنه لا يُسامح وأنه يفضّل "الانتقام" ويخطط له لسنوات طويلة، ووصف انتقامه بـ"لدغة العقرب" طالبًا من وفاء الكيلاني الحذر منه.

وصرّح نصار أن والده اعترف به كممثل بعد مسلسله "الجماعة"، مبينًا أنه مرّ بتجربتيْ زواج، الأولى من أردنية دامت 11 سنةً، وزوجته الحالية المصرية شيماء، وعن الفرق ما بين الزوجة الأردنية والمصرية، أجاب نصار أن المصرية لها قدرة على التحمّل أكثر.

وعلى الصعيد الفني قال نصار إنه بصدد التحضير لتجسيد شخصية بليغ حمدي قريبًا. وأكّد أنه يرى نفسه دائمًا شخصًا "فاشلًا" مهما نجح، لكنه صفّق لنفسه بسبب دوره في "موجة حارة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com