برامج

وفاء الكيلاني تُشوّق الجُمهور لأولى حلقات "تخاريف".. وهذا سعر فُستانها!

وفاء الكيلاني تُشوّق الجُمهور لأولى...

محتوى مدفوع

يترقّب الجمهور العربي، عودة الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، لعالم البرامج الحوارية من جديد، وذلك من خلال برنامج "تخاريف"، والمقرّر أنْ يبدأ يوم غد الاثنين، الساعة التاسعة والنِّصف، بتوقيت السعودية. وبهذا الصّدد، شوّقتْ الكيلاني جمهورها للحلقة، من خلال نشرها برومو الحلقة الأولى، والتي سيكون ضيفها فيها، الفنان اللبنانيّ، وائل كفوري، حيث يظهر كفوري في بداية الفيديو، وهو يُغنِّي "أخذت القرار". https://www.instagram.com/p/BnMRRW-hQpe/?taken-by=elkilanywafaa وكشف الفيديو، عن بعض الأسئلة، التي ستوجّهها الكيلاني لضيفها، من ضمنها "إنت فاسد؟"، و"الزواج استقرار ولا خنقة؟"، و"بتحس بالذنب لو قصرت؟". وعلى صعيد متّصل، تناولتْ معلومات متداولة، سعر فستان الكيلاني، الذي ستظهر فيه بالحلقة الأولى، إذْ ارتدتْ الإعلامية المصرية، فستانًا

يترقّب الجمهور العربي، عودة الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، لعالم البرامج الحوارية من جديد، وذلك من خلال برنامج "تخاريف"، والمقرّر أنْ يبدأ يوم غد الاثنين، الساعة التاسعة والنِّصف، بتوقيت السعودية.

وبهذا الصّدد، شوّقتْ الكيلاني جمهورها للحلقة، من خلال نشرها برومو الحلقة الأولى، والتي سيكون ضيفها فيها، الفنان اللبنانيّ، وائل كفوري، حيث يظهر كفوري في بداية الفيديو، وهو يُغنِّي "أخذت القرار".

وكشف الفيديو، عن بعض الأسئلة، التي ستوجّهها الكيلاني لضيفها، من ضمنها "إنت فاسد؟"، و"الزواج استقرار ولا خنقة؟"، و"بتحس بالذنب لو قصرت؟".

وعلى صعيد متّصل، تناولتْ معلومات متداولة، سعر فستان الكيلاني، الذي ستظهر فيه بالحلقة الأولى، إذْ ارتدتْ الإعلامية المصرية، فستانًا متوسط الطّول، باللون الفضي، من دار الأزياء Herve Leger، ويبلغ سعره حوالي 690 يورو.

وتركتْ الكيلاني شعرها مُنسدلًا، فيما أكملتْ إطلالتها، بارتداء مجموعة من الخواتم، مُتماثلة الشَّكل.

يُشار، إلى أنّ بعض التسريبات، كشفتْ، أنّ النجم الأردني، إياد نصار، سيكون أحد ضيوف البرنامج، بالإضافة للنجم المصري، أحمد الفيشاوي. وطالب عدد كبير من متابعي الكيلاني، أنْ تستضيف زوجها الفنان السوري، تيم حسن.

 

اترك تعليقاً