برامج

الكويتية شوق: لا أعرف شكل أمي وهذا ما اشترطته على خطيبي الجديد (فيديو)

الكويتية شوق: لا أعرف شكل أمي وهذا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الكويتية شوق، عن أنها تزوجت مرة واحدة فقط من شخص أنجبت منه الوحيد قبل أن تنفصل عنه، كما كشفت أيضا عن أنها لا تعرف شكل والدتها. وأضافت في حوارها عبر برنامج "مطبخ هيونة"، الذي يذاع على التلفزيون الكويتي "ktv" ، أنها الآن مخطوبة لشخص من خارج الوسط الفني. وأوضحت أن تجربتها الأولى علمتها كيف تختار شريك حياتها بشكل صحيح، مشيرة إلى أن الشرط الأساسي في الرجل الذى تختاره هو أن يحب ابنها ونجاحها في عملها. https://www.youtube.com/watch?v=ZJHzAGYoiyk وأشارت شوق إلى أن هذه الصفات يجب أن تتوافر في الرجل الذي تختاره، حتى لا يدفع ابنها الثمن أو أولادها الذين ستنجبهم

كشفت الفنانة الكويتية شوق، عن أنها تزوجت مرة واحدة فقط من شخص أنجبت منه الوحيد قبل أن تنفصل عنه، كما كشفت أيضا عن أنها لا تعرف شكل والدتها.

وأضافت في حوارها عبر برنامج "مطبخ هيونة"، الذي يذاع على التلفزيون الكويتي "ktv" ، أنها الآن مخطوبة لشخص من خارج الوسط الفني.

وأوضحت أن تجربتها الأولى علمتها كيف تختار شريك حياتها بشكل صحيح، مشيرة إلى أن الشرط الأساسي في الرجل الذى تختاره هو أن يحب ابنها ونجاحها في عملها.

وأشارت شوق إلى أن هذه الصفات يجب أن تتوافر في الرجل الذي تختاره، حتى لا يدفع ابنها الثمن أو أولادها الذين ستنجبهم منه، مثل ما حدث معها وتربت بعيداً عن والدتها.

وتابعت: "أنا أمي ليست كويتية، وتربيت بعيداً عن حضنها ولا أعرف شكلها"، مؤكدة أنها لا تريد أن تكرر هذه المأساة مرة أخرى مع ابنها.

اترك تعليقاً