برامج

وليد أزارو يخرج عن شعوره ويضرب رامز جلال.. شاهدي ما فعله!

وليد أزارو يخرج عن شعوره ويضرب رامز...

محتوى مدفوع

خرج اللاعب المغربي وليد أزارو المحترف بصفوف النادي الأهلي المصري عن شعوره، وانهال بالسباب على رامز جلال، بعد خلعه قناع إيزابيلا كوبر شقيقة مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الوهمية التي يتقمص شخصيتها. ورفض وليد أزارو الحديث مع رامز وطالبه بالابتعاد عنه حتى لا يضربه بسبب شعوره الشديد بالغضب منه، وعندما حاول الاقتراب منه قام بدفعه. وبعد محاولات عدة لتهدئته تقبل نجم النادي الأهلي المصري المقلب، قائلا لرامز جلال إنه سيكون سبباً في وفاة أحد ضيوفه بيوم من الأيام. وأشاد رامز جلال بشجاعة وشهامة وليد أزارو الذي حرص طوال وقائع المقلب على حماية شقيقة كوبر الوهمية والفتاتين التابعتين للمقلب، كما حاول

خرج اللاعب المغربي وليد أزارو المحترف بصفوف النادي الأهلي المصري عن شعوره، وانهال بالسباب على رامز جلال، بعد خلعه قناع إيزابيلا كوبر شقيقة مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الوهمية التي يتقمص شخصيتها.

ورفض وليد أزارو الحديث مع رامز وطالبه بالابتعاد عنه حتى لا يضربه بسبب شعوره الشديد بالغضب منه، وعندما حاول الاقتراب منه قام بدفعه.

وبعد محاولات عدة لتهدئته تقبل نجم النادي الأهلي المصري المقلب، قائلا لرامز جلال إنه سيكون سبباً في وفاة أحد ضيوفه بيوم من الأيام.

وأشاد رامز جلال بشجاعة وشهامة وليد أزارو الذي حرص طوال وقائع المقلب على حماية شقيقة كوبر الوهمية والفتاتين التابعتين للمقلب، كما حاول الدفاع عنهما عند ظهور الدب.

اترك تعليقاً