برامج

شاهدي ديانا حداد كما لم تريها من قبل بـ"رامز تحت الصفر".. رد فعلها منع استكمال الحلقة!

شاهدي ديانا حداد كما لم تريها من قب...

ظهرت الفنانة ديانا حداد بشكل مغاير تمامًا عن طبيعتها الهادئة والرومانسية خلال أحدث حلقات برنامج "رامز تحت الصفر"، اذ يبدو أن ضغوط مقلب رامز جلال دفعتها للتصرف بشكل غاضب وعنيف. وانهالت ديانا حداد بالضرب بقوة على إحدى الفتيات التابعات لفريق عمل البرنامج بعدما ساهمت في سقوطها من فوق الثلوج مما أجبر رامز على إنهاء الحلقة وعدم استكمال باقي وقائع المقلب. وصرخت النجمة اللبنانية بغضب شديد في رامز جلال بعد خلعه قناع مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته، وردّدت :"حسبنا الله ونعم الوكيل". كما صفعته ديانا حداد بـ"البوكس" بقوة لدرجة أن أصيب بنزيف في أسنانه وسقط علي الارض، وسط

ظهرت الفنانة ديانا حداد بشكل مغاير تمامًا عن طبيعتها الهادئة والرومانسية خلال أحدث حلقات برنامج "رامز تحت الصفر"، اذ يبدو أن ضغوط مقلب رامز جلال دفعتها للتصرف بشكل غاضب وعنيف.

وانهالت ديانا حداد بالضرب بقوة على إحدى الفتيات التابعات لفريق عمل البرنامج بعدما ساهمت في سقوطها من فوق الثلوج مما أجبر رامز على إنهاء الحلقة وعدم استكمال باقي وقائع المقلب.

وصرخت النجمة اللبنانية بغضب شديد في رامز جلال بعد خلعه قناع مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته، وردّدت :"حسبنا الله ونعم الوكيل".

كما صفعته ديانا حداد بـ"البوكس" بقوة لدرجة أن أصيب بنزيف في أسنانه وسقط علي الارض، وسط ثورة عارمة من المغنية اللبنانية.

وبعد محاولات عديدة هدأت ديانا حداد واعتذرت للفتاة الروسية عن ضربها، لافتةً إلى أنها توترت من المقلب وأصيبت في كف يديها.

اترك تعليقاً