برامج

حارسا منتخب مصر يلقّنان رامز جلال درسًا قاسيًا بعد اكتشافهما المقلب (فيديو)

حارسا منتخب مصر يلقّنان رامز جلال د...

محتوى مدفوع

قرّر حارسا منتخب مصر، شريف إكرامي وأحمد الشناوي، تلقين رامز جلال درسًا قاسيًا، بعدما قام بالإيقاع بهما في برنامجه الخاص بالمقالب "رامز تحت الصفر". وقام أحمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك، بالإمساك برامز جلال، فيما قام شريف إكرامي حارس مرمي نادي الأهلي المصري، بضربه بعصاة غليظة، بعد اكتشافهما أنهما أحدث ضحايا النجم المصري. وسيطرتْ حالة من الرعب والخوف، على نجمي منتخب مصر خلال المقلب، خاصة مع هجوم النّمر والدّب على فريق عمل البرنامج، إذْ حاولا الركض بكلّ قوّة، ولكن دون جدوي. وأعرب رامز جلال عن غضبه من ضرب شريف إكرامي له، لافتاً إلى أنه لم يتوقّع أنْ يكون ردّ فعله

قرّر حارسا منتخب مصر، شريف إكرامي وأحمد الشناوي، تلقين رامز جلال درسًا قاسيًا، بعدما قام بالإيقاع بهما في برنامجه الخاص بالمقالب "رامز تحت الصفر".

وقام أحمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك، بالإمساك برامز جلال، فيما قام شريف إكرامي حارس مرمي نادي الأهلي المصري، بضربه بعصاة غليظة، بعد اكتشافهما أنهما أحدث ضحايا النجم المصري.

وسيطرتْ حالة من الرعب والخوف، على نجمي منتخب مصر خلال المقلب، خاصة مع هجوم النّمر والدّب على فريق عمل البرنامج، إذْ حاولا الركض بكلّ قوّة، ولكن دون جدوي.

وأعرب رامز جلال عن غضبه من ضرب شريف إكرامي له، لافتاً إلى أنه لم يتوقّع أنْ يكون ردّ فعله قاسيًا بهذا الشكل، لدرجة إنّه كاد أنْ يصاب بكسر في قدمه.

اترك تعليقاً